آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الطلب على الهاتف HTC One M8 أعلى من العرض في بلد HTC الأصلي

صورة الخبر: الطلب على الهاتف HTC One M8 أعلى من العرض في بلد HTC الأصلي
الطلب على الهاتف HTC One M8 أعلى من العرض في بلد HTC الأصلي

قامت شركة HTC بإطلاق هاتفها الرائد الجديد HTC One M8 في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة إبتداء من 25 مارس، وهو ليس متاحا في جميع أنحاء العالم حتى الآن. واحد من الأسواق القليلة الأخرى التي حصلت على الهاتف HTC One M8 هو تايوان ( البلد الأم لشركة HTC )، وعلى ما يبدو فإن الهاتف HTC One M8 يبلي البلاء الحسن هناك.

في الحقيقة، وردت إلينا اليوم بعض التقارير من موقع Focus Taiwan تفيد بأن الطلب على الهاتف HTC One M8 يتضاعف كل يوم في تايوان منذ 25 مارس، ووفقا للموزع المحلي للهاتف، فإن الطلب أعلى من العرض في الوقت الحالي. للآسف، أرقام المبيعات بالضبط غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

لا يبدو أن شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية تواجه المشاكل المتعلقة بشحنات الهاتف HTC One M8، وهو ما يعني على الأرجح أن شركة HTC حرصت على شحن ما يكفي من وحدات HTC One M8 إلى أمريكا الشمالية. في الوقت الراهن، شركة Verizon هي شركة الإتصالات الأمريكية الوحيدة التي تبيع الهاتف HTC One M8 في متاجرها الفعلية، أما بالنسبة لشركات الإتصالات الأمريكية الأخرى فهي تتيح إمكانية شراء الهاتف على شبكة الإنترنت فقط. لحسن الحظ بالنسبة لشركة HTC، فإن جميع شركات الإتصالات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية ستبدأ بيع الهاتف HTC One M8 في متاجرها إبتداء من يوم 11 أبريل، وهو نفس اليوم الذي ستبدأ فيه شركة سامسونج بإطلاق Galaxy S5 في السوق.

الهاتف HTC One M8 الجديد هو بطبيعة الحال أفضل من HTC One الذي تم إصداره في العام الماضي، على الرغم من أن الكاميرا الخلفية المزدوجة لا تزال مخيبة للآمال بعض الشيء. ويمكنك قراءة كل شيء عن الهاتف HTC One M8 من هنا.

كما ذكرنا في وقت سابق، فإن شركة HTC تأمل من الهاتف HTC One M8 جنبا إلى جنب مع هواتف HTC Desire الاخرى أن يساعدوها في الإستيلاء على 10% من الحصة الإجمالية لسوق الهواتف الذكية على المدى الطويل.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلب على الهاتف HTC One M8 أعلى من العرض في بلد HTC الأصلي (1)

نوار محمد‏02 ‏أبريل, ‏2014

التعليق عن الهاتتتف المميز

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري