آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة Obi Mobiles تعدنا بهواتف منخفضة السعر مع تقنيات عالية

صورة الخبر: شركة Obi Mobiles تعدنا بهواتف منخفضة السعر مع تقنيات عالية
شركة Obi Mobiles تعدنا بهواتف منخفضة السعر مع تقنيات عالية

أولئك منكم الذين على دراية كبيرة بتاريخ شركة آبل، فسوف يتذكرون بالتأكيد السيد John Sculley، وهو الرئيس التنفيذي الذي إنتقل من شركة Pepsi إلى شركة آبل ليكون الرئيس التنفيذي الجديد للشركة بدلا من ستيف جوبز في العام 1983.

وإذا كنتم تتذكرون جيدا، فقد شغل John Sculley منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل لمدة عشر سنوات. وقد حافظ أساسا السيد John Sculley على كرسي الرئيس التنفيذي في شركة آبل دافئا إلى أن عاد السيد ستيف جوبز لهذا المنصب في وقت لاحق.

وحين غادر السيد John Sculley شركة آبل بعد أن عمل فيها لمدة عشر سنوات بدأت آبل تعمل على الهاتف الذكي بشكل جدي، وقالت أنها كانت تبحث عن وسيلة لدخول مجال الهواتف المحمولة.

عندما كانت شركة البلاكبيري تبحث عن مشتري محتمل للشركة، كان قد تردد بأن السيد John Sculley مهتم بالإستحواذ على الشركة الكندية.

ولكن في حين قررت شركة البلاكبيري التراجع عن قرار البيع، قرر السيد John Sculley تأسيس شركة جديدة تم إطلاقها حصرا اليوم في الهند تدعى Obi Mobiles بالتعاون مع السيد Ajay Sharma الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة مع العلم بأن هذا الأخير كان يعمل كرئيس لقسم الهواتف الذكية في شركة Micromax.

وتخطط شركة Obi Mobiles حاليا لتجهيز كافة جهات الإتصال الهامة في جميع أنحاء الهند. وهذا يعني ترتيب سلسلة التوريد، وتشكيل فريق التصميم، وتوظيف الموظفين المؤهلين للتعامل مع المبيعات وما بعد عملية البيع. تماما، هذا كله من شأنه أن يكلف شركة Obi Mobiles نحو 20 مليون دولار أمريكي.

تخطط شركة Obi Mobiles لبيع الهواتف الذكية بأسعار معقولة مع تقنيات عالية. وإلى جانب الهند، فإن شركة Obi Mobiles تخطط للتوسع إلى الأسواق الأخرى في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية. وبالنسبة لتكلفة الهواتف الذكية التي تخطط شركة Obi Mobiles لطرحها، فهي ستكون بنفس تكلفة الهواتف الذكية التابعة لشركة Xiaomi.
أول هاتف ذكي من شركة Obi Mobiles سيتم إطلاقه في الهند تحت إسم Obi Mobiles، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في مطلع الشهر المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Obi Mobiles تعدنا بهواتف منخفضة السعر مع تقنيات عالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31764

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري