آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › يمكن إطلاق LG G Watch مباشرة بعد مؤتمر Google I/O

صورة الخبر: يمكن إطلاق LG G Watch مباشرة بعد مؤتمر Google I/O
يمكن إطلاق LG G Watch مباشرة بعد مؤتمر Google I/O

في الشهر الماضي، عندما تم الإعلان رسميا عن الساعة الذكية LG G Watch، قالت شركة LG بأن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة للشراء في الربع الثاني من هذا العام.

أي ما بين شهر أبريل وشهر يونيو. الآن، ذكر موقع News1 في تقرير جديد بأن شركة LG تخطط لبدء عملية بيع الساعة الذكية LG G Watch مباشرة بعد إنعقاد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O والذي سيتم عقده يومي 25 و 26 يونيو في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

على الأرجح، سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نظام Android Wear الذي تستند عليه الساعة الذكية LG G Watch في مؤتمر Google I/O.

وإلى جانب نظام Android Wearفإن الساعة الذكية LG G Watch تتميز بمقاومتها للماء والغبار كما أنها تتضمن شاشة بحجم 1.65 إنش، وذاكرة داخلية بحجم 4GB.

ويقال بأن الساعة الذكية LG G Watch سوف تكلف أقل من 180 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة حيث يتوقع أن يتم إطلاقها هناك في شهر يونيو، ولكن هل ينبغي أن نتوقع قدوم LG G Watch إلى باقي الأسواق الأخرى بسعر يقل عن 200 دولار أمريكي؟

ربما لا، لأن 180 جنيه إسترليني تعادل 300 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. على أي حال، سنقوم بالتأكيد بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الساعة الذكية في المستقبل القريب.

تجدر الإشارة إلى أن الساعة الذكية LG G Watch ستكون أول منتج في العالم يستند على نظام Android Wear. في وقت لاحق من هذا العام، سيتم أيضا تقديم المزيد من الساعات الذكية التي تعمل بنظام Android Wear من قبل شركة موتورولا وسامسونج وغيرها من الشركات الأخرى.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يمكن إطلاق LG G Watch مباشرة بعد مؤتمر Google I/O

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري