آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M8 يحصل على نسخة خاصة غير متاحة للبيع

صورة الخبر: الهاتف HTC One M8 يحصل على نسخة خاصة غير متاحة للبيع
الهاتف HTC One M8 يحصل على نسخة خاصة غير متاحة للبيع

HTC فخورة جدا بالهاتف HTC One M8. الجميع يحب هذا الهاتف. بالطبع، على الرغم من أن هذا الهاتف يعد هاتف راقي إلا أنه يصبح أقل جاذبية مع مرور الوقت. هذا هو على الأرجح السبب الذي دفع شركة HTC لإجراء بعض التغييرات التجميلية للهاتف.

في الواقع، لقد قامت شركة HTC مؤخرا بالكشف عن نسخة محدودة من الهاتف HTC One M8 تمتلك وشم جميل إذا جاز التعبير في الواجهة الخلفية يضيف بعض الإثارة إلى الهاتف. هذه النسخة المحدودة من الهاتف HTC One M8 تم الكشف عنها من قبل شركة HTC بالتعاون مع الشركة السنغافورية Phunk Studios المتخصصة في التصميم، والتي أشرفت على تصميم هذه النسخة المحدودة من الهاتف HTC One M8 لتبدو مذهلة. في الحقيقة، هذه النسخة المحدودة من الهاتف HTC One M8 تمتلك تصميم فريد من نوعه من شأنه أن يرضي عشاق هذا الهاتف.

هذه النسخة المحدودة من الهاتف HTC One M8 فهي محدودة بكل ما تحمله الكلمة، بحيث هناك 64 وحدة من هذا الهاتف. 32 وحدة من هذه ستكون مصنوعة من الذهب، في حين ستكون الوحدات المتبقية مصنوعة من الفضة. الأنباء السيئة بالنسبة لأولئك الذين يشتهون الحصول على هذه النسخة المحدودة من الهاتف HTC One M8 هو أنها لن تكون متاحة للبيع للجماهير، ولكن بدلا من ذلك فهي ستكون جزءا من تحفة فنية في المعرض القادم لشركة Phunk Studios.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M8 يحصل على نسخة خاصة غير متاحة للبيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50756

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري