آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › iPhone 6 Prime مع شاشة Sapphire قد لا يتم إصداره حتى صيف العام المقبل

صورة الخبر: iPhone 6 Prime مع شاشة Sapphire قد لا يتم إصداره حتى صيف العام المقبل
iPhone 6 Prime مع شاشة Sapphire قد لا يتم إصداره حتى صيف العام المقبل

هناك في هذه الأيام إتجاه نحو ما يسمى بـ ” Prime “، ويتم إطلاق هذه العلامة التجارية على النسخة الراقية من الهاتف الرائد الحالي. الهاتف Galaxy Alpha كان معروفا في وقت سابق بإسم S5 Prime، وهناك أيضا الهاتف HTC One M8 Prime والهاتف LG G3 Prime الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. الآن، يبدو أن شركة آبل ترغب في القفز إلى هذا القطار مع iPhone 6 Prime في صيف العام المقبل.

كانت هناك الكثير من الشائعات التي تتدعي بأن iPhone 6 سيضم زجاج Sapphire، وحتى أنه ظهر تقرير جديد في الأونة الأخيرة يفيد بأن عملية إنتاج زجاج Sapphire بدأت هذا الشهر. في ذلك التقرير، قالت صحيفة The Guardian بأن زجاج Sapphire الذي يتم إنتاجه يخص iPhone 6، ولكن هذا لا معنى له. عملية إنتاج iPhone 6 بدأت الشهر الماضي، أي بعد شهر واحد من عملية الإعلان الرسمي عن الهاتف. إذا كان ” يتوقع أن تبدأ ” عملية إنتاج زجاج Sapphire هذا الشهر، فلا توجد وسيلة لإدراج شاشات Sapphire في iPhone 6. على ما يبدو، محلل ما في شبكة J.P. Morgan المتخصصة في بحوث السوق أدرك هذا، وتوقع الآن أن تكون شركة آبل تخطط للكشف عن النسخة الراقية من iPhone 6 في فصل صيف العام 2015، وهذا ما يعني أنه من غير المتوقع أن يأتي iPhone 6 الذي سيتم إصداره خريف هذا العام مع زجاج Sapphire.

للآسف، ليست هناك أية معلومات إضافية حول الأشياء التي من شأنها أن تجعل الهاتف عبارة عن هاتف ” متقدم / Prime ” بصرف النظر عن زجاج Sapphire. قد تكون نسخة محدودة أو يمكن أن تشمل مواصفات تقنية محسنة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone 6 Prime مع شاشة Sapphire قد لا يتم إصداره حتى صيف العام المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري