آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع رقاقة NFC

صورة الخبر: تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع رقاقة NFC
تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع رقاقة NFC

تم في الفترة القليلة الماضية تسريب مجموعة من الصور للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6 والتي تفيد بأن رقاقة NFC ستكون جزءا لا يتجزأ من الجيل المقبل من iPhone. ومؤخرا، قامت شركة Feld n Volk المتخصصة في صناعة هواتف iPhone الفاخرة بنشر مجموعة من الصور للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6، والمثير في هذه الصور أنها تكشف وجود رقاقة NFC في اللوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6.

لقد رأينا العديد من الشائعات المرتبطة بـ iPhone 6 خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كشفت لنا عن معظم الأشياء التي يمكن أن نتوقعها من هذا الهاتف. ومن بين هذه الشائعات نجد عمل شركة آبل على تطوير إصدارين من iPhone 6، بحيث يحمل واحد من هذين الإصدارين شاشة بحجم 4.7 إنش ، في حين يحمل الإصدار الأخر شاشة بحجم 5.5 إنش. ويقال بأن كلا الإصدارين سيأتيان مع المعالج A8، وربما 1GB من الذاكرة العشوائية، وكاميرا محسنة، ومستشعر جديد للبصمة سيكون أسرع وأكثر دقة في تحديد هوية المستخدم، وبطبيعة الحال بطارية أكبر، فضلا عن نظام iOS 8 كنظام التشغيل الرئيسي في الهاتف.

على أي حال، دعونا نتعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام نظرا إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من شركة آبل، ولكن لحسن الحظ مؤتمر آبل سيتم عقده يوم 9 سبتمبر، لذلك فنحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة للحصول على المعلومات الرسمية من شركة آبل حول iPhone 6.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع رقاقة NFC

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري