آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الكشف عن سعر الهاتفين Moto G2 و Moto X+1 من قبل متجر تجزئة برازيلي

صورة الخبر: الكشف عن سعر الهاتفين Moto G2 و Moto X+1 من قبل متجر تجزئة برازيلي
الكشف عن سعر الهاتفين Moto G2 و Moto X+1 من قبل متجر تجزئة برازيلي

لقد رأينا العديد من التسريبات والشائعات المرتبطة بالهاتفين Moto X+1 و Moto G2. والآن نحن هنا مع تقارير جديدة تكشف لنا عن الأسعار المحتملة لهذين الهاتفين عندما يتم إصدارهما بالسوق في وقت لاحق من هذا العام مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن كلا الهاتفين من قبل شركة موتورولا في المؤتمر الذي تعتزم الشركة عقده يوم 4 سبتمبر في معرض IFA2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين.

في الواقع، لقد تم مؤخرا عن رصد أسعار كل من الهاتف Moto X+1 و Moto G2 في متجر تجزئة برازيلي، بحيث قام هذا المتجر بتسعير الهاتف Moto G2 بحوالي 999 ريال برازيلي وهو ما يعادل 445 دولار أمريكي، في حين تم تسعير الهاتف Moto X+1 بحوالي 1499 ريال برازيلي وهو ما يعادل 668 دولار أمريكي. والمثير للدهشة أن هذه الأسعار أعلى قليلا من ما سمعناه من قبل، ولكن هناك دائما إمكانية أن تكون أسعار هواتف موتورولا الجديدة مرتفعة في البرازيل فقط بالنظر إلى أن البرازيل تفرض ضرائب عالية على الإلكترونيات التي لا تصنع في البلاد.

ومن المفترض أن يأتي الهاتف Moto X+1 مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح HD، معالج رباعي النواة بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، ومن المفترض أن يعمل كل هذا بنظام الاندرويد 4.4 KitKat.

أما بالنسبة للهاتف Moto G2، فقد أشار متجر التجزئة البرازيلي إلى أن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح HD، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن يتم تشغيل كل هذا بنظام الاندرويد 4.4.4 KitKat. قبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم تسريب أيضا صورة لعلبة التجزئة الخاصة بالهاتف Moto G2 ويمكنك رؤيتها في الصورة أعلاه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن سعر الهاتفين Moto G2 و Moto X+1 من قبل متجر تجزئة برازيلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98839

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري