آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جوجل تعتزم تقديم Android One بشكل رسمي في حدث بالهند يوم 15 سبتمبر

صورة الخبر: جوجل تعتزم تقديم Android One بشكل رسمي في حدث بالهند يوم 15 سبتمبر
جوجل تعتزم تقديم Android One بشكل رسمي في حدث بالهند يوم 15 سبتمبر

في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2014 قامت شركة جوجل بالإعلان عن العديد من أنظمة الأندرويد الموجهة للعديد من الأجهزة، وقد كان نظام Android One واحد من هذه الأنظمة. وكما يعلم الجميع على الأرجح، فقد تم تصميم هذا النظام خصيصا للأسواق الناشئة، بحيث تم تطوير هذا النظام للعمل بشكل سلسل على الأجهزة المنخفضة التكلفة. ومن المتوقع أن يتم إطلاق أول هاتف ذكي يدعم نظام Android One في الهند، وقد كانت هناك شائعات تفيد بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في وقت ما من شهر سبتمبر أو في شهر أكتوبر.

الآن، يبدو أن شركة جوجل أعلنت عن موعد مؤتمر جديد خاص به، والذي سيتم عقده في الهند يوم 15 سبتمبر، ولكن للآسف شركة جوجل لم تكشف عن الأشياء التي تعتزم الإعلان عنها في هذا الحدث، على الرغم من أن كل المؤشرات تلمح إلى أن شركة جوجل تعتزم في هذا الحدث الكشف ربما عن أولى الهواتف الذكية بنظام Android One. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن عدد من أجهزة Android One من مجموعة من الشركات المصنعة المحلية، والتي يمكن أن تتضمن أجهزة من شركة Micromax و Spice و Karbonn إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الأشياء التي تعتزم شركة جوجل الإعلان عنها في هذا الحدث، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعتزم تقديم Android One بشكل رسمي في حدث بالهند يوم 15 سبتمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81243

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري