آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شركة البلاكبيري تصدر الهاتف BlackBerry Passport في الهند

صورة الخبر: شركة البلاكبيري تصدر الهاتف BlackBerry Passport في الهند
شركة البلاكبيري تصدر الهاتف BlackBerry Passport في الهند

شركة البلاكبيري تواصل عملية إطلاق هاتفها الرائد الجديد BlackBerry Passport في المزيد من البلدان الجديدة، والهاتف متاح الآن للشراء في الهند وسيتم بيعه بشكل حصري من خلال متجر أمازون الهند إلى غاية 10 أكتوبر، وسيتم بعد ذلك بيعه من قبل متاجر التجزئة الأخرى في البلاد. وينبغي الإشارة إلى أن الهاتف BlackBerry Passport متاح بما يعادل 813 دولار أمريكي في الهند.

للتذكير، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1440×1440 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 448 بكسل في كل إنش وهي محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 720p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية منع الإهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع بطارية بسعة 3450mAh كما أنه سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث وإلى جانب ذلك فهو سيأتي بالأبعاد التالية : 128 × 90.3 × 9.3 ملمتر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي بشكل مسبق مع نظام BlackBerry 10.3 والذي يتيح للمستخدمين جلب تطبيقات الأندرويد من متجر أمازون للتطبيقات والمعروف بإسم Amazon AppStore مع العلم بأن شركة البلاكبيري عملت على تطوير نظام BlackBerry 10.3 ليكون قادرا على تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة البلاكبيري تصدر الهاتف BlackBerry Passport في الهند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91936

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري