آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M8 Eye يصل إلى الهند بسعر 38990 روبية هندية

صورة الخبر: الهاتف HTC One M8 Eye يصل إلى الهند بسعر 38990 روبية هندية
الهاتف HTC One M8 Eye يصل إلى الهند بسعر 38990 روبية هندية

قامت شركة HTC في وقت سابق من هذا الشهر بالإعلان عن الهاتف HTC One M8 Eye من دون ضجة إعلامية كبيرة في الصين، وقيل بأن السبب في ذلك يرجع إلى حقيقة أن شركة HTC تعتزم إصدار هذا الهاتف في الصين والهند وبعض الأسواق الآسيوية الأخرى فقط، وعلى ما يبدو فيمكن أن تكون هذه التقارير صحيحة بعد كل شيء. في الواقع، لقد قامت شركة HTC هذا الأسبوع بإطلاق الهاتف HTC One M8 Eye في الهند بسعر 38990 روبية هندية وهو ما يعادل 634 دولار أمريكي، ويمكن للمستهلكين الهنديين شراء الهاتف HTC One M8 Eye في متاجر التجزئة الموجودة في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف HTC One M8 Eye يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل بدلا من 4 ألترابكسل الموجودة في الهاتف HTC One M8. وتشمل المواصفات الأخرى بطارية بسعة 2600mAh، ودعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوتوث 4.0 و GPS وشبكات الجيل الثالث إضافة إلى شبكات الجيل الرابع. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف HTC One M8 Eye يأتي مع نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat المرفق بواجهة Sense 6.0 والتي تضم حزمة Eye Experience التي تحسن من تجربة إلتقاط الصور.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كان سيتم إطلاق الهاتف HTC One M8 Eye في الأسواق الأخرى أم لا، ولكننا سوف نبقي العين على الأخبار وتحديث الموقع فور توصلنا في أقرب وقت بالمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M8 Eye يصل إلى الهند بسعر 38990 روبية هندية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23451

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري