آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › لوحة مفاتيح الاندرويد Lollipop متاحة لجميع الهواتف المدعومة بالأندرويد 4.0 فما فوق

صورة الخبر: لوحة مفاتيح الاندرويد Lollipop متاحة لجميع الهواتف المدعومة بالأندرويد 4.0 فما فوق
لوحة مفاتيح الاندرويد Lollipop متاحة لجميع الهواتف المدعومة بالأندرويد 4.0 فما فوق

قبل أن تقوم شركة جوجل بإصدار نظام الاندرويد 5.0 Lollipop للمستهلكين، قام عضو بارز في منتدى المطورين XDA Developers بإنشاء ملف APK قابل للتثبيت للوحة المفاتيح الإفتراضية الخاصة بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop، وذلك بفضل SDK الخاصة بالنسخة النهائية من نظام الاندرويد 5.0 Lollipop التي تم إصدارها في الاونة الأخيرة فقط.

ملف APK الخاص بلوحة المفاتيح الإفتراضية الخاصة بنظام الاندرويد Lollipop متاح الآن للتحميل، وعلى ما يبدو يمكن تثبيت لوحة المفاتيح الإفتراضية الخاصة بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop على جميع الهواتف الذكية المدعومة بنظام الاندرويد 4.0 iCe Cream Sandwich أو إصدار أعلى.

آخر إصدار من لوحة المفاتيح الخاصة بنظام الأندرويد تتميز بمجموعة من الميزات الجديدة والتصميم الجديد الذي يستند على لغة Material Design، على الرغم من أن عدد قليل من أوائل مستخدمي ملف APK الخاص بلوحة المفاتيح الإفتراضية لنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أشاروا إلى أن هذه اللوحة تغلق عند إستخدامها مع التطبيقات غير التابعة لشركة جوجل. ومع ذلك، فقد نفى المطور الذي أشرف على إنشاء ملف APK هذه الإدعاءات بحيث أكد أن هذه لوحة مفاتيح تابعة لشركة جوجل، وأنه تم تعديلها ليكون بإمكان أي شخص تثبيتها.

للمزيد من المعلوم حول ملف APK الخاص بلوحة المفاتيح الخاصة بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop يرجى التوجه إلى منتدى XDA Developers إنطلاقا من رابط المصدر أدناه، وهناك سوف تجد أيضا رابط تحميل ملف APK لتكون قادرا على تثبيته على هاتفك الأندرويد المدعوم بالأندرويد 4.0 أو إصدار أعلى.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوحة مفاتيح الاندرويد Lollipop متاحة لجميع الهواتف المدعومة بالأندرويد 4.0 فما فوق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98853

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري