آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M8 سيحصل على واجهة Sense 6 مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

صورة الخبر: الهاتف HTC One M8 سيحصل على واجهة Sense 6 مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop
الهاتف HTC One M8 سيحصل على واجهة Sense 6 مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

في الأسبوع الماضي، تم تسريب مجموعة من الصور التي قيل بأنها لواجهة Sense 7 التي تستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف HTC One M8. المؤكد حتى الآن هو أنه لم يتم الإعلان رسميا بعد عن واجهة Sense 7، ولكن قيل بأن تلك الصور قد تلمح إلى أن شركة HTC تعتزم إصدار النسخة الجديدة من واجهة HTC Sense في نفس الوقت الذي ستقوم فيه الشركة بتحديث هاتفها الرائد الحالي إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop أو ربما لا؟

في الواقع، ظهر المسرب الصيني الشهير upleaks@ على الشبكة الإجتماعية تويتر من خلال تغريدة نشرها في حسابه الرسمي يفيد فيها بأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop القادم إلى الهاتف HTC One M8 سيأتي في الواقع مع واجهة Sense 6 بدلا من واجهة Sense 7 عكس ما أشارت إليه التسريبات السابقة. وبطبيعة الحال، في الوقت الراهن لا يمكننا أن نكون على يقين حول الطريقة التي سوف تسير بها الأمور، ونحن لن نكون متأكدين حتى تقوم شركة HTC فعلا بإصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف HTC One M8.

كما أعلنت في وقت سابق، فقد أكدت شركة HTC إلتزامها بجلب تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى الهاتفين HTC One M8 و HTC One M7 في غضون 90 يوما من تلقي الشركة للنسخة النهائية من نظام الأندرويد 5.0 Lollipop من شركة جوجل. وبالتالي، يجب أن يكون التحديث متاحا للمستخدمين النهائيين في شهر يناير من العام المقبل. وحتى الآن، لم تؤكد شركة HTC وجود واجهة Sense 7، ولكن يبدو أن هذه الواجهة ستستوحي تصميمها من تصميم Material Design. ويمكنك مشاهدة الصور المسربة لواجهة Sense 7 إنطلاقا من مكتبة الصور أدناه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M8 سيحصل على واجهة Sense 6 مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54971

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري