آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › خدمة المراسلة ChatON التابعة لشركة سامسونج ستغلق قريبا في بعض الأسواق

صورة الخبر: خدمة المراسلة ChatON التابعة لشركة سامسونج ستغلق قريبا في بعض الأسواق
خدمة المراسلة ChatON التابعة لشركة سامسونج ستغلق قريبا في بعض الأسواق

الربع الثالث من هذا العام هو واحد من أسوأ اللحظات التي عاشتها شركة سامسونح في الأونة الأخيرة، ولكن الأخبار السيئة لم تنته بعد. في الواقع، لقد ظهرت أنباء جديدة تفيد بأن خدمة ChatON لا تزال تواصل فقدان حصتها السوقية في سوق خدمات التراسل الفوري. وذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية نقلا عن مسؤولين في شركة سامسونج، فيبدو أن هذه الأخيرة تخطط لإعادة هيكلة الشركات غير المربحة وخدمة ChatOn هي واحدة منها.

ونتيجة لذلك، فإن شركة سامسونج تخطط لإغلاق خدمة الدردشة الفورية ChatOn في بعض الأسواق حيث أنها ليست مربحة، ولكن للآسف لم يتم الكشف عن المناطق التي سوف يتم فيه إغلاق خدمة الدردشة الفورية ChatON. ومع ذلك، فليست كل الأخبار سيئة، بحيث تردد أن خدمة ChatOn تلقت ردود فعل إيجابية في نحو 120 دولة حول العالم.

خدمة ChatOn متاحة على منصة الاندرويد و iOS و BlackBerry وهي تمتلك وفقا لآخر الإحصائيات نحو 100 مليون مستخدم حول العالم. للآسف، خدمة المراسلة الفورية التابعة لشركة سامسونج تعرضت لضغوط المنافسة من قبل بعض الخدمات المنافسة والتي تعد أكثر شعبية بكثير مثل WhatsApp و Skype و Snapchat و Viber و LINE إضافة إلى العديد من الخدمات المنافسة الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إتخاذ قرار إغلاق خدمة ChatON في بعض الأسواق من قبل مكتب سامسونج للإستراتيجيات المستقبلية، وهو نفس المكتب التي يشرف أيضا على إتخاذ القرارات المتعلقة بإعادة الهيكلة وإستثمارات الشركة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة المراسلة ChatON التابعة لشركة سامسونج ستغلق قريبا في بعض الأسواق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50636

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري