آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › بلاك بيري تعقد شراكات جديدة لعرض الإعلانات على BBM

صورة الخبر: بلاك بيري تعقد شراكات جديدة لعرض الإعلانات على BBM
بلاك بيري تعقد شراكات جديدة لعرض الإعلانات على BBM

استطاع السيد John Chin إنقاذ بلاك بيري من الغرق بعد سنتين من المُعاناة وتكبُّد الخسائر العظيمة في كل ربع مالي حتى أنّ الشركة الكندية كانت على شفا الإفلاس، وقد أعلنها الرئيس التنفيذي لبلاك بيري صريحة “سنُركز أكثر على تقليل خسائرنا“. أحد الطُرق لتقليل هذه الخسائر – حسب بلاك بيري – سيكون في بدء توليد الأرباح الإعلانية من تطبيق BBM الذي يُعتبر أيقونة الشركة للتراسل.

وكانت بلاك بيري أطلقت BBM على منصات التشغيل الأخرى (أندرويد و iOS) في وقت سابق لتشهد زيادة عظيمة في عدد المُستخدمين وصلت 90 مليون مستخدم نشط شهريًا، ومع الاستقرار المؤقت الذي تشهده الشركة بدأت تُفكّر في توليد الأرباح. المُشكلة هنا ليست في نية بلاك بيري توليد أرباح من تطبيق التراسل، لكن في الطريقة، فحسب نائب رئيس بلاك بيري للحلول النامية ستقوم الشركة بعقد شراكات مع بعض المنصات الإعلانية لعرض الإعلانات على تطبيق التراسل.

بحسب بلاك بيري فإنّها ستوفر للمُعلنين أكثر من طريقة للإعلان، مثل المنشورات الدعائية التي تضع محتوى المُعلن في خلاصات المستخدمين للنقر عليها وتحمل تقريبًا نفس فكرة إعلانات منشورات فيسبوك، هذا بالإضافة إلى طُرق أخرى مثل الدعوات الدعائية لزيادة ولاء المستخدمين للشركات المُعلنة.

لم تكشف بلاك بيري عن موعد ظهور الإعلانات على تطبيق BBM لكن إذا كان لي رأي في الأمر، يجب على الكنديين إطلاق الإعلانات على أندرويد و iOS أولًا وإبقاء التطبيق على نظام تشغيل بلاك بيري بدون إعلانات، على الأقل للإبقاء على العدد المتناقص من مستخدمي الشركة.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بلاك بيري تعقد شراكات جديدة لعرض الإعلانات على BBM

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31192

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري