آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب خطط شركة HTC لعام 2015

صورة الخبر: تسريب خطط شركة HTC لعام 2015
تسريب خطط شركة HTC لعام 2015

ذكرنا لكم بالأمس بأن HTC ستسمي هاتفها الذكي المقبل بـ HTC Hima، و ذلك يرجع لتغير نمط التسمية عند الشركة التايوانية بالإضافة لدخول مميزات جديدة للهاتف المتوقع إصداره في النصف الأول من 2015. الخطة و التي سربت من قبل UpLeaks تكشف بأن الشركة ستطرح كذلك هاتف يدعى Hima Ultra.

للأسف لا نعلم ما فائدة الهاتف ولا ما الذي سيحمله من مميزات تميزه عن الهاتف العادي لكن التوقعات تشير لأن يكون الـ Hima Ultra هو الهاتف اللوحي لـ HTC، أي مثل الون ماكس و المزود بشاشة ضخمة مقارنة بالون إم 7. التقرير أشار كذلك لوجود هاتف ذكي أخر يحمل الإسم HTC Hima Ace، و من المتوقع أن يكون الهاتف مجرد نسخة مختلفة قليلاً عن الـ HTC Hima كما هو الحال مع الـ E8 و إختلافه مع الإم 8.

الشركة التايوانية ستقوم بطرح هاتفها الراقي للعام المقبل مع معالج Snapdragon 810 و رام 3 جيجا بايت و شاشة 5 إنش بدقة fHD و كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل و ليست ألترا بيكسل، و مع كل هذا سيمتلك الهاتف بطارية بسعة 2840 ميلي أمبير.

شركة HTC ستقوم بالكشف كذلك عن الجيل الثاني من كاميرتها المخصصة للمغامرات HTC RE، و كذلك سيكون هنالك جيل ثالث من هاتف الـ HTC Butterfly. كل ما ذكر مهم، لكن الأهم هنا هو أن HTC تعتزم الكشف عن عدد من الأجهزة اللوحية الجديدة، و التي ستكون مبنية على النيكسس 9 و ستمتلك واجهة السينس الشهيرة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب خطط شركة HTC لعام 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري