آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › نسخة LTE من Nexus 9 تصل بدورها إلى متجر Google Play

صورة الخبر: نسخة LTE من Nexus 9 تصل بدورها إلى متجر Google Play
نسخة LTE من Nexus 9 تصل بدورها إلى متجر Google Play

منذ فترة قصيرة، بدأت شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile ببيع نسخة LTE من الجهاز اللوحي Nexus 9، وبعد ذلك بوقت قصير أصبحت نسخة LTE من Nexus 9 متاحة أيضا على متجر Google Play. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن نسخة LTE من Nexus 9 متاحة فقط في خيار 32GB من مساحة التخزين الداخلية.

في حين أن نسخة WiFi فقط هي المتاحة حاليا في خيار 16GB و 32GB من مساحة التخزين الداخلية. وبالنسبة للسعر، فإن نسخة LTE من الجهاز اللوحي Nexus 9 تكلف 599 دولار أمريكي، وهو نفس الثمن المعتمد من قبل شركة T-Mobile.

للتذكير، فإن الجهاز اللوحي Nexus 9 يأتي مع شاشة 8.9 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج من فئة Tegra K1، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 6700mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Nexus 9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

ويمكنك العثور على المزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي Nexus 9 على المتجر الرسمي لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن Nexus 9 متوفر في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الأسود والأبيض والأصفر المائل إلى لون الرمل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة LTE من Nexus 9 تصل بدورها إلى متجر Google Play

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري