آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج: نحن لم نقم بنسخ iPhone لبيع الهواتف الذكية، نحن فقط بارعون في التسويق

صورة الخبر: سامسونج: نحن لم نقم بنسخ iPhone لبيع الهواتف الذكية، نحن فقط بارعون في التسويق
سامسونج: نحن لم نقم بنسخ iPhone لبيع الهواتف الذكية، نحن فقط بارعون في التسويق

حدث التقارير الأتية من الملحمة الجارية حاليا بين شركة آبل وسامسونج في المحكمة الأمريكية لا تزال تظهر كيف تحاول الشركة الكورية إقناع هيئة المحلفين بأن نجاح هواتف الأندرويد الخاصة بهم في السوق يرجع فيه الفضل إلى التسويق، بدلا من نسخ الأفكار من منتجات آبل.

سامسونج تحافظ على رمي شهادات الخبراء في منصة الشهود، وقد جاء هذا الخطاب مباشرة من السيد Todd Pendleton الذي يشغل منصب مدير التسويق في شركة سامسونج بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال السيد Todd Pendleton بأنه لم يكن يعرف حتى بأن شركة سامسونج تصنع الهواتف الذكية عندما تولى منصبه في الشركة الكورية في العام 2011، وقد صرح بأنه كان يعتقد بأن الناس يعرفون شركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون ولكن عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، فلم يكن هناك إعتراف بالعلامة التجارية الكورية في هذا السوق.

وقد حاول محامي شركة سامسونج إقناع هيئة المحلفين بأن الحملة التسويقية الناجحة جدا ” الشيء الكبير المقبل / The Next Big Thing ” التي تستهدف شركة آبل وعشاقها هي من جعلت شركة سامسونج مرادفا للهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد.

وقد قال السيد Todd Pendleton بأن شركة سامسونج كانت قد تعمدت التأثير على منتجات آبل من خلال ضخ المال في الإعلانات التي تسخر من منتجات آبل، والصورة النمطية لعملائها، كما هو الشأن في مقطع الفيديو أدناه.

وفي المقابل قام المحامون التابعين لشركة آبل بإظهار رسالة إلكترونية من تنفيذي في شركة سامسونج في ذلك الوقت، والذي صرح فيها بالقول :

” التغلب على شركة آبل لم يعد مجرد هدف، وهي إستراتيجية بقائنا…سوف يكون هناك تسونامي عندما يأتي iPhone 5 “.
على أي حال، إستراتيجية شركة سامسونج في المحكمة تنجذب إلى السحب بعيدا عن المطالبة بتكلفة إنتهاك براءات الإختراع، والتوجه قليلا إلى محاولات التسويق بإعتبارها السبب الرئيسي وراء نجاح هواتف شركة سامسونج في السوق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج: نحن لم نقم بنسخ iPhone لبيع الهواتف الذكية، نحن فقط بارعون في التسويق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20668

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري