آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا

صورة الخبر: الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا
الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا

الهاتف Moto G هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في تاريخ شركة موتورولا، ولقد عرفنا هذا الأمر منذ شهر فبراير الماضي. ما لم نكن نعرفه وهو أنه حتى الآن، وبالضبط بعد مرور 8 أشهر من إصدار هذا الهاتف فإنه لا يزال واحد من الهواتف الذكية الأكثر مبيعا.

في الواقع، لقد تم البحث في موقع أمازون عن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في ستة بلدان وتم إيجاد بأن الهاتف Moto G يحتل المرتبة الأولى في أربعة منها وهي المملكة المتحدة، وألمانيا، وإسبانيا، وفرنسا. والهاتف Moto G يعد الهاتف الذكي الثاني الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي إيطاليا، وقد تم إيجاد بأن الهاتفين Galaxy S3 Mini و Galaxy S3 Neo يبدوان أكثر شعبية قليلا. الهند والبرازيل والمكسيك وغيرها من البلدان تعد أيضا من الأسواق التي حققها فيها الهاتف Moto G نجاح كبير جدا.

شركة موتورولا لم تكشف عن عدد الوحدات المباعة حتى الآن من الهاتف Moto G في جميع أنحاء العالم، ولكننا نفترض أن مبيعات هذا الهاتف تقدر بالملايين. كما تعلمون، فإن الهاتف Moto G يأتي بمواصفات جيدة نسبيا وبسعر 179 دولار أمريكي فقط، وهذا سعر جيد بالنظر إلى ما سوف تحصل عليه. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تم في وقت سابق من هذا اليوم تسريب صورة للجيل الثاني من الهاتف Moto G، ولكن لا يمكننا تأكيد مدى صحة هذا التسريب. على أي حال، فمن المنطقي أن تقوم شركة موتورولا بالكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Moto G في المستقبل القريب.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Moto G يندرج ضمن الهواتف الذكية الأكثر مبيعا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31279

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري