آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية

صورة الخبر: الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية
الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية

يشاع بأنه سيتم إصدار Galaxy Alpha في وقت ما من شهر أغسطس المقبل، والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا، فمن الممكن أن هذا الهاتف متاحا بكميات محدودة في بداية عملية الإطلاق. ويشاع بأن Galaxy Alpha سيأتي مصنوعا من المعدن وبمواد مميزة، ويشاع أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي بمواصفات مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy S5 prime المعروف أيضا بإسم Galaxy F.

السبب في أن الهاتف سيكون متاحا في البداية بكميات محدودة يرجع إلى الهيكل المعدني للهاتف. ووفقا للتقرير الصادر من موقع Gforgames، فيبدو أن شركة سامسونج تواجه بعض الصعوبات في الحصول على ما يكفي من الأغطية المعدنية التي تحتاجها للهاتف، وهذا ما يمكنه أن يعني أنه ستكون هناك كميات محدودة من هذا Galaxy Alpha، على الأقل في البداية.

ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Alpha مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، ويقال بأن هذا الهاتف سيأتي مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat. عموما، التقارير الجديدة تشير إلى أنه سيتم إطلاق Galaxy Alpha في شهر أغسطس المقبل كما أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم إطلاق هذا الهاتف تحت إسم Galaxy Alpha أو Galaxy F، ولكن في حال حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Galaxy Alpha قد يكون متاحا في البداية بكميات محدودة بسبب مشاكل تصنيعية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55221

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري