آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Beats Music لمنصة الاندرويد يحصل على تحديث جديد

صورة الخبر: تطبيق Beats Music لمنصة الاندرويد يحصل على تحديث جديد
تطبيق Beats Music لمنصة الاندرويد يحصل على تحديث جديد

بعدما أعلنت المفوضية الأوروبية يوم أمس أنها قامت بالموافقة على صفقة إستحواذ شركة آبل على شركة Beats Audio بقيمة 3 مليار دولار أمريكي، فقد قامت شركة Beats اليوم بتحديث تطبيقها Beats Music لبث الموسيقى على منصة الاندرويد.

هذا التحديث الجديد يجلب معه علامة إختيار حمراء كبيرة والتي تعني بأنه تم التحقق من الملف الشخصي للمستخدم من قبل الشركة. التحديث يتيح أيضا لمستخدمي الاندرويد رؤية الأغاني الأكثر إستماعا إليها في الأونة الأخيرة من قسم Sentence. والآن، ميزة Tune your Taste في Settings تسمح لك بتغيير ذوقك والفنانين المفضلين لديك. وبمجرد قيامك بتغيير ذوقك والفنانين المفضلين لديك، سينعكس هذا على التوصيات التي تظهر في Just For You.

تطبيق Beats Music لديه مكتبة مؤلفة من 20 مليون نغمة من أنواع مختلفة. الخدمة خالية من الإعلانات، وهناك نسخة تجريبية مجانية تتيح لك تجربة الخدمة لمدة 14 يوما فقط. بعد إنتهاء الفترة التجريبية، سيتوجب عليك دفع 9.99 دولار شهريا أو 99.99 دولار سنويا.

التحديث الجديد لنسخة الاندرويد من تطبيق Beats Music ينبغي أن تكون متاحة على متجر Google Play. وبإمكانك الذهاب إلى My Apps في المتجر وإتبع المتطلبات لإتمام عملية تحديث التطبيق.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Beats Music لمنصة الاندرويد يحصل على تحديث جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري