آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3

صورة الخبر: صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3
صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3

أعلنت شركة Sony عن إثنين من هواتفها الذكية الجديدة في الشهرين الماضيين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia T3 و Xperia C3، وكلاهما هاتفين من الفئة المتوسطة مع نحافة مثيرة للإعجاب وشاشات كبيرة. في حين أن الهاتف Xperia T3 متاح للشراء في بعض الأسواق بالفعل، فإنه لن يتم إصدار الهاتف Xperia C3 حتى شهر أغسطس المقبل. حتى ذلك الحين، إذا كنت تريد أن ترى الهاتف Xperia T3 بجانب الهاتف Xperia C3، فقد أصبح بإمكانك ذلك من خلال إلقاء نظرة على مكتبة الصور أدناه والتي تضم صور نشرها شخص مجهول في الصين تظهر الهاتفين Xperia T3 و Xperia C3 تحت سقف واحد.

للتذكير، فإن الهاتف Xperia T3 يأتي مع شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح 720p وبتقنية Triluminos IPS، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، معالج رسوميات من فئة Adreno 305، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2500mAh تستطيع الصمود لما يقرب من 13 ساعة من المحادثات بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي مع وضع Stamina Mode للحد من إستهلاك الطاقة عندما تحتاج إلى البطارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xperia T3 يدعم نظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت 4.0 و LTE فضلا عن GPS و NFC.

أما بخصوص الهاتف Xperia C3 فهو يأتي مع شاشة 4.4 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل تعد مثالية لإلتقاط الصور الذاتية وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت كما أنه يعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور للهاتف Xperia T3 وهو بجانب الهاتف Xperia C3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18384

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري