آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب نظام التشغيل الخاص بالنسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A

صورة الخبر: تسريب نظام التشغيل الخاص بالنسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A
تسريب نظام التشغيل الخاص بالنسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A

في الأسبوع الماضي سمعنا بأن شركة سامسونج كانت تستعد لإطلاق الهاتف Galaxy S5 LTE-A في أوروبا، والآن يبدو أنه تم تسريب نظام التشغيل المعتمد في الهاتف على شبكة الإنترنت. وبالنسبة للنسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A فهي تأتي مع الإسم الرمزي SM-G901F، ولكنها لا تأتي بنفس المواصفات التقنية للنسخة الكورية من نفس الهاتف.

النسخة الكورية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A تأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، في حين تأتي النسخة الأوروبية مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل. وعلى ما يبدو، فإن النسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A ستحصل على معالج مختلف. في حين تأتي النسخة الكورية مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805، فإن النسخة الأوروبية تأتي مع المعالج الثماني النواة Exynos 5430، وأيضا مع 2GB من الذاكرة العشوائية بدلا من 3GB من الذاكرة العشوائية.

بالنسبة للمواصفات الأخرى فهي لا تزال نفسها، بحيث تشمل النسخة الأوروبية أيضا من الهاتف Galaxy S5 LTE-A كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 2800mAh، فضلا عن نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat مع واجهة TouchWiz. للآسف، لا توجد لدينا حتى الآن أية تفاصيل بشأن متى سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S5 LTE-A في أوروبا، ولكن من المرجح أن يحدث ذلك في الأسبوع المقبل، وفي نفس الوقت هناك إحتمال أن يحدث ذلك في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب نظام التشغيل الخاص بالنسخة الأوروبية من الهاتف Galaxy S5 LTE-A

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري