آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G3 Stylus

صورة الخبر: LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G3 Stylus
LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G3 Stylus

كما كان متوقعا إلى حد ما، فقد قامت شركة LG اليوم بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف LG G3 والتي تحمل إسم LG G3 Stylus، وسوف تقوم الشركة الكورية بعرض هذا الهاتف الجديد في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

ووفقا لما أعلنت عنه شركة LG، فإن الهاتف LG G3 Stylus يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 540×860 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG G3 Stylus يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوتوث وشبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.2 KitKat. وسوف يأتي الهاتف كذلك مع قلم رقمي وسيتم إطلاقه في ثلاثة ألوان وتشمل الأبيض والأسود والذهبي.

ستقوم شركة LG بإطلاق الهاتف LG G3 Stylus في شهر سبتمبر المقبل، وسيكون هذا الهاتف متاحا للشراء في البرازيل أولا وسيتم بعد ذلك إصداره في الأسواق الأخرى والتي تشمل آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورابطة الدول المستقلة. للآسف المعلومات المرتبطة بالسعر غير متاحة لدينا في الوقت الراهن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة LG أعلنت بأن الهاتف LG G3 Stylus هو أداة مثالية للمستهلكين الذين لا يريدون حمل الحاسب المحمول والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. وقد أكدت الشركة الكورية كذلك بأن هذا الهاتف يحصل الأمور ويتيح لك وقتا ممتعا أثناء القيام بالمهام دون الحاجة إلى التنازل عن جودة الأسلوب وتجربة المستخدم.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G3 Stylus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري