آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › التطبيقات المتوافقة مع خاصية HealthKit تعود لمتجر آبل بعدما تم إصدار تحديث iOS 8.0.2

صورة الخبر: التطبيقات المتوافقة مع خاصية HealthKit تعود لمتجر آبل بعدما تم إصدار تحديث iOS 8.0.2
التطبيقات المتوافقة مع خاصية HealthKit تعود لمتجر آبل بعدما تم إصدار تحديث iOS 8.0.2

قامت شركة آبل بإرفاق نظام iOS 8 مع مجموعة من الميزات المرتبطة بالصحة، بما في ذلك أداة HealthKit التي تساعد المطورين على دمج تطبيقاتهم للإستفادة منها. ولكن عندما قامت شركة آبل بإصدار نظام iOS 8، كانت هناك مشكلة في أداة HealthKit مما منع شركة آبل من إستغلالها، ولكن يبدو أنه تم إصلاح هذه المشكلة مع نظام iOS 8.0.2، بحيث أصبحنا نرى التطبيقات المتوافقة مع أداة HealthKit تعود إلى متجر آبل للتطبيقات بعدما تم إزالتها من المتجر في وقت سابق.

تم تحديث العديد من التطبيقات المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية في الأونة الأخيرة لتكون متوافقة مع أداة HealthKit، بما في ذلك Fitport و MyFitnessPall و WebMD إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى. هذه التطبيقات كلها تسمح الآن للمستخدمين بتبادل البيانات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية مع تطبيق الصحة التابع لشركة آبل المعروف بإسم Health والذي يأتي بشكل مسبق مع نظام iOS 8.

وكان من المتوقع أن يتم إصلاح المشكلة التي تم رصدها في أداة HealthKit في تحديث iOS 8.0.1، ولكن هذا التحديث كان بنفسه مشكلة نظرا لكونه يأتي بالعديد من المشاكل مثل فقدان الإتصالات الخلوية فضلا عن خلل في مستشعر البصمة Touch ID على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وكل هذا دفع شركة آبل لسحب التحديث في وقت لاحق، وذكرت الشركة أنها ستصدر تحديث جديد على شكل iOS 8.0.2 الذي من شأنه إصلاح هذه المشاكل. بالفعل، قامت شركة آبل في وقت لاحق بإصدار تحديث iOS 8.0.2 والذي يأتي بالعديد من الإصلاحات وإدخال التكامل مع HealthKit. على أي حال، يجب أن نرى المزيد من التطبيقات المتوافقة مع أداة HealthKit تشق طريقها إلى متجر تطبيقات آبل في الأيام المقبلة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التطبيقات المتوافقة مع خاصية HealthKit تعود لمتجر آبل بعدما تم إصدار تحديث iOS 8.0.2

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري