آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › عائلة Xperia Z3 أخيرا متوفرة بشكل رسمي في السعودية

صورة الخبر: عائلة Xperia Z3 أخيرا متوفرة بشكل رسمي في السعودية
عائلة Xperia Z3 أخيرا متوفرة بشكل رسمي في السعودية

تعلن سوني السعودية اليوم أنها أطلقت رسميا عائلة Xperia Z3 الجديدة و التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2014 الذي اختتم فعالياته مؤخرا. في وقت سابق أعلنا أن Xperia Z3 سيكون بنسخة ثنائية الشريحة فقط في منطقتنا و سيكون سعره 2,999 ريال سعودي. يمكنكم مشاهدة استعراضنا للهاتف في الأسفل إن فاتكم ذلك، و يمكنكم بعدها قراءة البيان الصحفي الكامل من سوني السعودية.

“سلسلة Xperia Z3 “™متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية

سلسلة Xperia Z3 الأولى من نوعها التي تضم هواتف Xperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية.

تتيح هواتف Xperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact أعلى مستوى مقاومة ضد الماء والغبار واستخدام بطارية يدوم حتى يومين من خلال عملية شحن واحدة.

الهواتف الذكية الوحيدة التي تقدم ميزة Remote Play2 المتوافقة مع بلاي ستيشن 4 (™PS4).

تتوفر سلسلة Xperia Z3 ™ الآن في المنطقة. حيث يمكن لجميع العملاء الراغبين في اقتناء الهاتف الذكيXperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact زيارة أي من متاجر التجزئة الرائدة للتمتع بما تقدمه هذه الأجهزة الرائعة من تكنولوجيا متقدمة وتصميم أنيق.
تقدم أجهزة The Xperia™ Z3 أفضل تقنيات سوني الرائدة وابتكاراتها في جهازين رائعينXperia Z3 Dual و Xperia Z3 Compact، كما توفر خيارات متعددة تلبي جميع الاحتياجات دون المساومة على الجودة أو الأداء.

مواصفات Xperia Z3 Dual
شاشة TRILUMINOS ™ عالية الوضوح بإشراق رائع مع تقنية LED بالألوان الحية، وميزة X-Reality للهواتف المتحركة مع خاصية تعزيز التباين الذكية.
ميزة Remote Play2 المتوافقة مع بلاي ستيشن 4 (™PS4) التي تمكنهم من استخدام شاشة Z3 Dual للتحكم عن بعد بألعاب البلاي ستيشن.
أداء فائق بفضل المعالج الرباعي النواة Qualcomm ® ™Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيجا هيرتز مع 4G LTE modem.
مضاد للماء والغبار (بتقييم IP65/68) ليتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أي مكان.
أداء بطارية فائق يوفر استخدام أطول يصل إلى يومين كاملين من عملية شحن واحدة (كما يمكن الحصول على وقت إضافي عند تشغيل البطارية على الوضع STAMINA).
أفضل كاميرا رقمية وكاميرا فيديو مع عدسة سوني من نوع G Lens بقطر 25 مم لالتقاط صور فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كونه الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يتمتع بحساسية ISO 12800 للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.
مواصفات Xperia Z3 Compact
شاشة ™TRILUMINOS العالية الدقة بقياس 4.6 بوصة من سوني مع ألوان LED الحية وميزة X-Reality للهواتف المتحركة مع ميزة تعزيز الضوء التباين الذكية التي تعتبر مثال حقيقي عن الصورة المشرقة الرائعة حتى في ضوء الشمس المبهر.
ميزة Remote Play2 المتوافقة مع بلاي ستيشن 4 (™PS4) التي تمكنهم من استخدام شاشة Z3 Dual للتحكم عن بعد بألعاب البلاي ستيشن.
أداء فائق بفضل المعالج الرباعي النواة Qualcomm ® ™Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيجا هيرتز مع 4G LTE modem.
مضاد للماء والغبار (بتقييم IP65/68) ليتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أي مكان.

أداء بطارية فائق يوفر استخدام أطول يصل إلى يومين كاملين من عملية شحن واحدة (كما يمكن الحصول على وقت إضافي عند تشغيل البطارية على الوضع STAMINA.)

أفضل كاميرا رقمية وكاميرا فيديو مع عدسة سوني من نوع G Lens بقطر 25 مم لالتقاط صور فائقة الوضوح، بالإضافة إلى كونه 5 الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يتمتع بحساسية ISO 12800 للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائلة Xperia Z3 أخيرا متوفرة بشكل رسمي في السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري