آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تكشف عن Galaxy Note 4 Duos بشكل هادئ في الصين

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن Galaxy Note 4 Duos بشكل هادئ في الصين
سامسونج تكشف عن Galaxy Note 4 Duos بشكل هادئ في الصين

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار ثلاث نسخ ثنائية الشريحة SIM من الهاتف Galaxy Note 4. هذه النسخ الثلاثة موجهة بالأساس للسوق الصيني، بحيث ستكون واحدة من هذه النسخ الثلاثة موجهة لشركة الإتصالات المحلية China Telecom، ونسخة أخرى لشركة الإتصالات الأخرى China Unicom، في حين ستكون النسخة الثلاثة متوافقة مع جميع بطائق SIM.

المنفد الأول للشريحة SIM في هذه النسخ الثلاثة تفتخر بدعمها لترددات LTE بما في ذلك TDD و FDD وهي ترددات صينية ودولية، في حين يدعم منفذ الشريحة SIM الثاني شبكات الجيل الثاني فقط، وتستخدم شرائح MicroSIM في كلا المنفذين.

نسخة China Telecom والنسخة المفتوحة توفر الدعم لشبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث على منفذ الشريحة الأول. وبالنسبة للنسخة المفتوحة من الهاتف فهي تدعم جميع نطاقات LTE TDD التي تحتاجها كل من China Telecom و China Unicom، وأيضا نطاقات LTE FDD مما يعني أنه يجب أن تعمل على أية شركة إتصالات.

يبلغ سعر النسخة المفتوحة من الهاتف Galaxy Note 4 Duos نحو 5400 يوان صيني وهو ما يعادل 880 دولار أمريكي، ولكن ليست لدينا أية معلومات حول أسعار النسخ الأخرى. وبالنسبة للنسخة الوحيدة الشريحة SIM من الهاتف Galaxy Note 4، فهي تكلف 5200 يوان صيني.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن Galaxy Note 4 Duos بشكل هادئ في الصين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43406

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري