آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تقارير من مستخدمين عن تعرض iPhone 6 Plus للتحطم وإعادة التشغيل المستمر

صورة الخبر: تقارير من مستخدمين عن تعرض iPhone 6 Plus للتحطم وإعادة التشغيل المستمر
تقارير من مستخدمين عن تعرض iPhone 6 Plus للتحطم وإعادة التشغيل المستمر

بعض ملاك الهاتف iPhone 6 Plus الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر أبلغوا عن كون هواتف iPhone 6 Plus الخاصة بهم تتحطم على مستوى النظام مما يقود بالجهاز إلى إعادة تشغيل نفسه بشكل مستمر. وقد قال بعض ملاك iPhone 6 Plus أنهم قاموا بتغيير هواتف iPhone 6 Plus للمرة الرابعة بعد نقلها إلى متاجر آبل للإصلاح. على الرغم من أنه يبدو أن هذه المشكلة تصادف نسخة 128GB من iPhone 6 Plus.

يبدو أن تعطل iPhone 6 Plus يحدث عندما يقوم المستخدمين بتثبيت عدد كبير من التطبيقات، وهذا ما يلمح إلى أن بعض التطبيقات التي تم تحميلها من قبل المستخدمين قد لا تكون متوافقة مع هواتف iPhone 6 Plus. وعلى الرغم من أنه لم يتم بعد تحديد السبب بالضبط وراء هذه المشكلة، فقد صرح موقع Apple Insider بأن بعض ملاك iPhone 6 Plus تمكنوا من إصلاح هذه المشكلة، ومع ذلك فيبدو أن هناك بعض المستخدمين الذين لا يزالون يعانون من هذه المشكلة.

في الوقت الحالي لم تصدر شركة آبل بيان رسمي ردا على تقارير تعرض نسخة 128GB من iPhone 6 Plus للتحطم ومشكلة إعادة التشغيل التلقائي المستمر، ولكن بمجرد توافر المزيد من المعلومات من أية مصادر موثوقة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقارير من مستخدمين عن تعرض iPhone 6 Plus للتحطم وإعادة التشغيل المستمر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9322

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري