آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M9 الحقيقي سيأتي بتغييرات على مستوى مكبرات الصوت والمزيد

صورة الخبر: الهاتف HTC One M9 الحقيقي سيأتي بتغييرات على مستوى مكبرات الصوت والمزيد
الهاتف HTC One M9 الحقيقي سيأتي بتغييرات على مستوى مكبرات الصوت والمزيد

لقد رأينا العديد من الصور المسربة في الأونة الأخيرة والتي قيل بأنها للهاتف HTC One M9. وكما أشرنا في العديد من المقالات، فقد كانت هناك بعض التغييرات في تصميم هذا الهاتف بالمقارنة مع الهاتف HTC One M8.

ولكن ظهر مؤخرا تقرير جديد مثير للإهتمام يفيد بأن الصور المسربة التي رأيناها في الأونة الأخيرة والتي قيل بأنها للهاتف HTC One M9 ما هي إلا خدعة من شركة HTC وأن الصور المسربة في الفترة الماضية لا تمثل بدقة التصميم النهائي للهاتف HTC One M9. ويضيف هذا التقرير بأن هذه الوحدات التي صنعتها شركة HTC من الهاتف HTC One M9 لخداع المجتمع التقني تمتلك نفس المواصفات التقنية التي تمتلكها النسخة الأصلية والنهائية من الهاتف HTC One M9.

هذا الخبر من شأنه أن يجلب بعض الأمل لأولئك الذين إنتقدوا إستخدام شركة HTC لنفس التصميم المستخدم في الهاتف HTC One M8. ووفقا لأولئك الذين يعرفون التصميم الحقيقي للهاتف HTC One M9، فقد أشاروا إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC سيضم شاشة من الحافة إلى الحافة ومنفذ لمكبرات الصوت BoomSound على شكل شقوق في الحواف العلوية والسفلية من الهاتف. والكاميرا الأمامية في الهاتف ستبدو مثل تلك المستخدمة في الهاتف HTC Desire 826، وهو ما يعني أن الهاتف HTC One M9 ستكون لديه عدسة دائرية كبيرة فوق الشاشة.

ويضيف التقرير بأن شركة HTC إستخدمت أيضا نسخة وهمية قبل أن تكشف النقاب عن الهاتف HTC One M7. ومع ذلك، تم إكتشاف صورة رسمية للهاتف HTC One M7 الأصلي في نسخة أولية من نظام التشغيل المستخدم في هذا الهاتف، وبالضبط في البرنامج التعليمي لكيفية تثبيت بطاقة SIM. وقد تم تسريب الصورة الرسمية للهاتف HTC One M7 قبل أكثر من شهر من موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز. على أي حال، نحن نتوقع أن تقوم شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC One M9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس القادم.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M9 الحقيقي سيأتي بتغييرات على مستوى مكبرات الصوت والمزيد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21661

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري