آخر الأخبارعلم وتقنية › "Elgato" تُحول "آيباد 2" إلى تليفزيون محمول بدون إنترنت

صورة الخبر: "Elgato" تُحول "آيباد 2" إلى تليفزيون محمول بدون إنترنت
"Elgato" تُحول "آيباد 2" إلى تليفزيون محمول بدون إنترنت

أطلقت شركة "Elgato" المتخصصة في إنتاج الأجهزة والبرمجيات المتعلقة بمشاهدة التليفزيون على أجهزة ماكنتوش والكمبيوترات الشخصية واللوحية، ومقرها ألمانيا.

أول ناقل إشارة أي موالف تليفزيوني محمول يسمى "EyeTV Mobile"، صمم خصيصاً لـ"آيباد2"، يسمح بتوصيل الإشارات التلفزيونية الرقمية أو التناظرية إلى جهاز الكمبيوتر، أي أنه أشبه برسيفير وهوائي استقبال في آن واحد.

ويتميز هذا المنتج الجديد بأنه يتيح لمستخدمي "آيباد2" مشاهدة بث تليفزيوني مباشر في أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث تأتي الإشارات التليفزيونية مباشرة من الجو على محول هوائي MCX إلى هذا "الموالف" التليفزيوني الموصول بـ"الآيباد 2" مباشرة عبر منفذ خاص بذلك مثبت بالأخير، وليس عن طريق الشبكة اللاسلكية المحلية "WLAN".

وعند توصيل "الموالف" بالجهاز يتم فتح تطبيق "EyeTV Mobile" مجانا، وهو تطبيق مجاني ضمن تطبيقات متجر "آبل آي تيونز" Apple iTunes App. ويفترض لإمكانية فتح هذا التطبيق استخدام "آيباد2" بنظام تشغيل "أي. أو. إس 4.3.3" على الأقل.
ومن مميزات هذا المنتج أنه يستقبل ويسجل أيضاً البث الإذاعي "DVB T-Radio"، بالإضافة إلى أنه بإمكان المستخدمين وقف البث التليفزيوني أو إرجاعه أو تقديمه إلى الأمام، وكذلك تسجيل البرامج التليفزيونية.

ويتم شحن بطارية محول الموالف التليفزيوني "EyeTV" المحمول عن طريق منفذ "يو. إس. بي" الخاص بالريسيفر التلفزيوني"DVB-T" فقط، وليس عن طريق الجهاز اللوحي أو "الآيباد 2". ويستغرق شحن البطارية حوالي ثلاث ساعات، ويستمر العمل بها في حالة الشحن الكامل على الأقل ساعتين ونصف حتى ثلاث ساعات.

وتخطط الشركة لطرح منتجها الجديد نهاية سبتمبر القادم بسعر 99.95 يورو (بما يعادل 163 دولارا أمريكيا).

المصدر: رشا صفوت - العربية نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Elgato" تُحول "آيباد 2" إلى تليفزيون محمول بدون إنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11502

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري