آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عائلة سيلينا غوميز تخشى هروبها مع جاستن بيبر

صورة الخبر: أعربت عائلة النجمة سيلينا غوميز عن قلقها من أن تقدم ابنتهم على ارتكاب تصرف غير عقلاني وتقوم بالهرب مع حبيبها جاستن بيبر بهدف الزواج.
أعربت عائلة النجمة سيلينا غوميز عن قلقها من أن تقدم ابنتهم على ارتكاب تصرف غير عقلاني وتقوم بالهرب مع حبيبها جاستن بيبر بهدف الزواج.

أعربت عائلة النجمة سيلينا غوميز عن قلقها من أن تقدم ابنتهم على ارتكاب تصرف غير عقلاني وتقوم بالهرب مع حبيبها جاستن بيبر بهدف الزواج.

نيويورك: صرح مصدر مقرب من النجمة سيلينا غوميز لموقع" هوليوود لايف" بأن عائلة سيلينا تشعر بالخوف والقلق الشديد من أن تقدم ابنتهم على ارتكاب تصرفاً مجنوناً وتقوم بالهرب مع جاستن بيبر، خاصةً بعد أن قامت بارتكاب خاتم يشبه خاتم الخطوبة في يدها اليسرى في السادس والعشرين من مارس الجاري.

وقال المصدر:" الخاتم الذي ارتدته سيلينا كان هدية من جاستن، لكنه ليس خاتم خطوبة على الرغم من أن علاقتهما قد عادت بشكل يتسم بالجدية".

وأضاف:" سيلينا مقتنعة بعودتها إلى جاستن وهي دائماً ما تتعامل مع عودتهما بنفس الطريقة في كل مرة ينفصلان ويعودان، لذا عائلتها تشعر بقلق بالغ من أن تقوم بالهرب معه بهدف الزواج، خاصةً وأن جاستن له تأثير كبير عليها ودائماً يقنعها بأن الجميع ضدها وأنهم يحاولون افشال علاقتهما".

سيلينا التي تؤكد لجميع المحيطين بها أنها بخير، أصبح لديها ردود أفعال مبالغ فيها جعلت من يعرفونها يتشككون في صحة ماتقوله، ويوضح ذلك المصدر لموقع "هوليوود لايف" :" الجميع ليس مقتنعاً بأن سيلينا بخير، والمشكلة أنها أصبحت بالغة ولا يستطيع أي شخص اجبارها على اتخاذ قرار ما، أو أن يقول لها اهلها ما تفعله".

"لا أحد من المقربين من سيلينا سعيد بعودتها إلى جاستن بيبر" ، يؤكد ذلك المصدر ويشيرإلى أن تدخل أي طرف لابعاد سيلينا عن جاستن بيبر سيزيدها تقرباً منه.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائلة سيلينا غوميز تخشى هروبها مع جاستن بيبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68275

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم