آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ليلى علوي تسابق الزمن للانتهاء من ''شمس''

صورة الخبر: ليلى علوي تسابق الزمن للانتهاء من ''شمس''
ليلى علوي تسابق الزمن للانتهاء من ''شمس''

أثرت البداية المتأخرة لمسلسل النجمة ليلى علوي ''شمس'' على معدلات تصوير المسلسل، حيث تسابق ليلى الزمن، حتى تضمن المشاركة في السباق الرمضاني المُقبل، حيث بدأت التصوير في أول أبريل الجاري.

وقررت ليلى الدخول في معسكر مغلق بفيلا جرانه بطريق إسكندرية الصحراوي من أجل تحقيق أعلى معدلات تصوير، حتى تتمكن من إنجاز تصوير المسلسل.

ووضع المخرج خالد الحجر جدول زمني لتصوير المسلسل، تبدأ ساعاته يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، وساعده على ذلك إصرار المشاركين في العمل على الانتهاء من أغلب حلقات المسلسل قبل حلول الشهر الكريم.

وأعربت الفنانة ليلى علوي عن حماسها الشديد لتقديم شخصية ''شمس''، مؤكدة أن الشخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية، وهو السبب الذي جعلها توافق على تقديم العمل رغم ضيق الوقت.

وقالت ليلي: '' شمس نور الدين هي إنسانة ايجابية جدا في الحياة وهذا النموذج ما نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا إيجابيا يساعده علي مواجهة الضغوط''.

مسلسل ''شمس'' تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته جميل راتب، هاني عادل، ناصر سيف، سميرة عبد العزيز، حسام شعبان، سهر الصايغ وملك قورة، ومن إخراج خالد الحجر.

المصدر: مصرواى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ليلى علوي تسابق الزمن للانتهاء من ''شمس''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري