آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إيمي سمير غانم: أميل لوالدي أكثر.. وليس لدي مدير أعمال كي أتزوجه!

صورة الخبر: إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

قالت الفنانة إيمي سمير غانم أن أكثر الشائعات التي ألمتها وسببت لها الضيق خلال الفترة الماضية.

ما نشرته إحدى المجلات الفنية عن ارتباطها عاطفيًا وخطبتها سرًا من مدير أعمالها، مشيرة إلى أنها ليس لديها مدير أعمال من الأساس، وأنها لا تعتبر نفسها فنانة كبيرة حتى يكون لديها مدير أعمال.

وأشارت إيمي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" على قناة "cbc" إلى أن "كيلا" ابنة شقيتها دنيا تمثل لها علامة فارقة وإضافة لأسرتها، موضحة أنها مرتبطة بعائلتها جدا وتمضي برفقتهم وقتًا طويلًا في المنزل، لافتة إلى أنها منحازة لوالدها أكثر لأنه أقل عصبية، وأنها تحب والدتها لطيبتها.

وتابعت إيمي أنها لا تقصد أن تكون مفتعلة في الأعمال الكوميدية التي تقدمها، وأنها تحاول أن تكون تلقائية قدر اﻹمكان، مشيرة إلى أن أكثر الفنانات الكوميديانات اللاتي أثرن فيها هما زينات صدقي وماري منيب، مؤكدة أن كل الأعمال التي قامت بها تمثل علامة فارقة في حياتها وأنها ستتواجد في الموسم الرمضاني هذا العام مع الفنان محمد سعد.

وأكدت إيمى أنها ليس لديها حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وكل الحسابات التى تحمل اسمها غير صحيحة، وأن الحساب الوحيد الذي تمتلكه هو حسابها على موقع "إنستجرام"، وأن الحسابات المزيفة كانت سببًا في نشر الشائعات وآراء سياسية خاطئة ونسبها إليها.

المصدر: السينما .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيمي سمير غانم: أميل لوالدي أكثر.. وليس لدي مدير أعمال كي أتزوجه!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75607

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري