آخر الأخباراخبار الرياضة › شابي: أخطائنا منحت ريال مدريد الكأس

صورة الخبر: لاعب وسط برشلونة شابي هرناندز
لاعب وسط برشلونة شابي هرناندز

أكد لاعب وسط برشلونة شابي هرناندز أن "أخطاء" فريقه كلفته لقب كأس ملك إسبانيا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي فاز بالبطولة للمرة الـ19 في تاريخه.

وقال شابي في تصريحات صحفية عقب المباراة التي خسرها البرسا بهدفين مقابل واحد، "أخطائنا حسمت المباراة لصالح ريال مدريد، تبذل مجهودا كبيرا ينهك قواك ثم يمنى مرماك بهدف نتيجة أخطائنا".

وأشار إلى أن "غياب الفاعلية هو أحد هذه التفاصيل التي جعلتنا نخسر هذه الألقاب، في ملعب فيسنتي كالديرون صنعنا فرص لتسجيل أهداف لم تكن كثيرة، ولكنها كانت مؤكدة، في جرانادا صنعنا فرصا أكثر بكثير، وهنا كذلك".

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون بهدف دون رد، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر بشكل مفاجئ أمام جرانادا في الليجا، لتتضاءل فرصه في التتويج باللقب، حيث تراجع للمركز الثالث بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وبسؤاله عن حالة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يبتعد عن أفضل مستوياته، أبدى اعتقاده بأنه لا يعاني من أي مشكلة، مشيرا "تتحدث معه وهو بحالة جيدة، لذا فليس هناك أي مشكلة".

المصدر: إفي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شابي: أخطائنا منحت ريال مدريد الكأس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25224

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags