آخر الأخباراخبار الرياضة › «ميدو» يعنف لاعبى الزمالك رغم رباعية المنيا.. ويرفض عروض الوكلاء

صورة الخبر: أحمد حسام المدير الفني للزمالك
أحمد حسام المدير الفني للزمالك

عنّف أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه عقب مباراة المنيا بالرغم من فوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة وتقدمه نحو المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة خلف بتروجت المتصدر برصيد 30 نقطة.
أحمد على سجل هدفين من رباعية الزمالك

وأكد ميدو للاعبيه أن حالة الاستهتار بالمباراة كادت تكلفهم دخول أكثر من هدف فى شباك عبدالواحد السيد لولا «رعونة» لاعبى المنيا فى إنهاء الهجمات السهلة التى لاحت لهم فى اللقاء، مشدداً على أنه لن يسمح بتكرار هذه الحالة فى المباريات المقبلة، وخاصة فى المباراة المقبلة أمام بتروجت والمقررة الثلاثاء فى الجولة الثامنة عشرة للدورى باستاد الجيش الثالث بمدينة السويس.

وهاجم ميدو لاعبه أحمد على عقب مباراة المنيا رغم تألق اللاعب وتسجيله لهدفين من الرباعية، نظراً لاعتماد اللاعب على الأنانية فى معظم الفرص التى لاحت له ورفضه التمرير لزملائه الأفضل منه فى الموقع داخل الملعب.

وهدد ميدو المهاجم بالاستبعاد من التشكيل الأساسى فى حال استمرت حالة الأنانية، مؤكداً له أنه يجب الاعتماد على الجماعية فى الأداء، وأنه يرفض الأداء الفردى حتى وإن كان هو هداف الفريق فى الوقت الحالى برصيد 7 أهداف.

فى ذات السياق، علمت «الوطن» أن الجهاز المعاون لميدو اعترض على تشكيلة الفريق الأساسية فى مباراة المنيا وخاصة بشأن الدفع بعبدالرحمن صلاح، اللاعب الناشئ، من البداية فى مركز الظهير الأيمن، وأكدوا للمدير الفنى أنه بتسرعه سيحبط اللاعب الشاب، إلا أن ميدو تمسك بمشاركة اللاعب فى التشكيل الأساسى، قبل أن يقرر ميدو سحبه من الملعب ليعود لطريقته التقليدية، ويعود عمر جابر للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن ويغلق الثغرة الواضحة.

من ناحية أخرى، تأكد غياب محمود فتح الله، مدافع الفريق المخضرم، عن مباراة بتروجت المقبلة فى الدورى للإيقاف بسبب حصول اللاعب على الإنذار الثالث فى لقاء المنيا الأخير.

وطلب ميدو من الدكتور عمرو المطراوى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى عمل جلسات تأهيل مكثفة للثلاثى المدافع ياسر إبراهيم وحمادة طلبة وهانى سعيد ليشارك أحدهم فى المباراة المقبلة بجوار صلاح سليمان بديلاً لمحمود فتح الله الذى يغيب للإيقاف.
فيما ينوى ميدو توقيع عقوبة مالية على المدافع الشاب ياسر إبراهيم بسبب قيام اللاعب بإجراء جراحة لإزالة «عين سمكة» فى قدمه قبل لقاء المنيا بساعات دون الرجوع للجهاز الفنى والطبى، ليفاجأ ميدو بالأمر، ويقرر استبعاد اللاعب من القائمة النهائية.

ومن جهة أخرى، يخاطب مجلس إدارة النادى نظراءه فى اتحاد الكرة لمعرفة مصير قيد اللاعبين الجدد فى حال تعاقده مع أى لاعب، على الرغم من أن الاتحاد الأفريقى لم يحسم حتى الآن مصير فتح باب القيد بدورى أبطال أفريقيا قبل انطلاق دور الثمانية منتصف مايو المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه ميدو الحديث عن الصفقات الجديدة، مؤكداً أنه لم يطلب التعاقد سوى مع ثلاثة لاعبين فقط من بينهم إبراهيم صلاح وبشرط أن يتم قيدهم فى القائمة الأفريقية لأن دورى أبطال أفريقيا هو الأهم بالنسبة له، وأكد ميدو أنه تلقى مجموعة من التسجيلات للاعبين يبحث النادى التعاقد معهم لكنه رفض عروض الوكلاء وأكد أنه حدد مطالبه وأبلغ بها الإدارة.

وقرر ميدو التراجع رسمياً عن فكرة التعاقد مع إسلام رشدى صانع ألعاب فريق المنيا لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب أمام الزمالك فى اللقاء الأخير، حيث تم استبداله فى الشوط الثانى لتواضع المستوى.

وكان اللاعب تم ترشيحه لميدو من خلال محمد شيحة، وكيل اللاعبين، واشترط ظهوره بمستوى طيب فى لقاء الزمالك قبل التعاقد معه، إلا أن ظهور اللاعب بمستوى متواضع جعله يخرج من حسابات ميدو بشكل نهائى.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ميدو» يعنف لاعبى الزمالك رغم رباعية المنيا.. ويرفض عروض الوكلاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73490

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

إسلام رشدي

,

الزمالك

,