آخر الأخبارالأسرة والطفل › أسرار البنات: لماذا لا يبدو الجينز جميلا عليك؟

صورة الخبر: الجينز جميلا عليك
الجينز جميلا عليك

بنطال الجينز أحد أصعب القطع عند الشراء، فأن تجدي قطعة جينز على الموضة وتناسب شكل جسمك أمرا ليس بالسهل. فالدراسات التي تختص بالتسوق تؤكد إن ست من عشر نساء يعانين للعثور على بنطال جينز مناسب.

ولكن الخبر المفرح أن كل امرأة يليق بها الجينز - إذا عرفت كيف تبحث وعماذا تبحث بالضبط ومالذي يليق بها فعلا -. وإذا اتبعت نصائحنا اليوم فلن يكون التسوق لشراء بنطال الجينز مزعجا لك بعد اليوم. ولتحقيق ذلك عليك أولا دراسة شكل جسدك.

1- الجسد الكمثرى
الجينز المناسب للمرأة صاحبة الجسد الكمثرى هو الجينز ذو الخصر العالي فهو يسطح البطن ويشد الأرداف ويرسم لك خصرا. تجنبي الجينز الضيق عند الساقين فهو يجعل المؤخرة تبدو أكبر.

2- الجسد الصغير
صاحبات القامات القصيرة والنحيلة يليق بهن الجينز العالي الخصر والضيق لأنه يوحي بالطول. لا تقومي بثني البنطال من الأطراف فهذا يظهرك أقصر.

3- الجسد الولادي
إذا كانت تفاصيل جسمك ولادية أي انك لا تتمتعين بثنيات الخصر والأرداف وتملكين فخذين رفيعين فيناسبك في هذه الحالة الخصر الخفيض والبناطيل المثنية من الأسفل.

4- الجسد التفاحة
للمرأة التي تملك الجسد التفاحة والتي يجتمع وزنها حول الخصر والبطن فيناسبها الخصر العالي والمتوسط لإخفاء البطن ويناسبها الجينز السترتش والضيق.

5- المرأة صاحبة الساقين الطويلتين
الجينز المستقيم يناسب هذه المرأة والخصر الخفيض بالتأكيد لأن الخصر العالي يزيد من الطول ويقصر الجذع. يناسبك الجنز المظلل بشكل أكبر من الكلاسيكي.

المصدر: أنا زهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرار البنات: لماذا لا يبدو الجينز جميلا عليك؟ (1)

كريمان‏20 ‏أبريل, ‏2014

الجينز يجعلك نجم من النجوم يمنحك حرية بالحركة شياكة سواء كان بدلة أو بنطلون عشق للفتيات وسحر الأميرات يصلح بالشتاء مع أرتداء تيشرت الوان وحذاء مناسب ويمشى بالصيف ببعض اللمسات يشعرك ببرائة الصبا وشقاوة الشباب فما أحلى دلع الخريف الممتزج بزهور الربيع

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30401

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري