آخر الأخبارالأسرة والطفل › الماكياج الهادئ موضة ربيع 2014

صورة الخبر: الماكياج الهادئ
الماكياج الهادئ

تعتقد بعض الفتيات أن الماكياج المبالغ فيه هو أكثر ما يناسب فصل الربيع، كونه فصلا يتسم بالجرأة فى الملابس ومكملات الموضة والماكياج وألوان الشعر و"قصاته" المختلفة، ولكن يعتبر الماكياج من أكثر الأشياء التى يفضل أن تميل إلى الهدوء حتى يتوازن الأمر بين ألوان الملابس والشعر ولا يجعل الفتاه تبدوا فى مظهر مبالغ به.

تقول منة الله بهاء، خبيرة التجميل: يحتاج الربيع إلى ألوان الماكياج الطبيعية التى بإمكانها أن تظهر الوجه فى حالة من الطبيعية والحيوية دون أدنى مبالغة ليتناسب مع أجواء الربيع وطبيعته الخلابة.

متابعة "لذلك يفضل الاستغناء نوعا ما عن الكحل والاكتفاء بالماسكرا والشادو الأسود الذى يوضع أسفل العين، ووضع الشادو الكريمى الأبيض من داخل العين حتى يعطيها مساحة أكبر من مساحتها الحقيقية دون الحاجة إلى رسمها من الخارج.

كما يفضل وضع ألوان الشفاه الرقيقة مثل البينك الفاتح، والبيج الترابى، والأورانج بدرجاته الفاتحة الخالية من اللمعة، كما يمكننا وضع لون الشفاه الأحمر وتخفيفه بواسطة القطن مما يعطى مظهرا طبيعيا للشفاه.

أما بالنسبة أحمر الخدود، يفضل الوردى كما يفضل وضعه فى شكل دائرى على منتصف عظمة الوجنتين وعظمة الغرة مع لمسة خفيفة من البرونز.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الماكياج الهادئ موضة ربيع 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags