آخر الأخباراخبار الرياضة › «مورينيو»: الأولوية لدوري الأبطال.. ومحبط لإقالة «مويس»

صورة الخبر: البرتغالي جوزيه مورينيو
البرتغالي جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي الأربعاء، أن فريقه يولي الأولوية الكبرى لدوري الأبطال، على حساب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد التعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إنه يفضل الدفع باللاعبين الذين لن يشاركوا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول الأحد المقبل.

وأوضح: «ما سأفعله واضح، ولكنني لا أتخذ القرارات بمفردي. لابد من الاستماع لرأي النادي. نحن الفريق الإنجليزي الوحيد في البطولات الأوروبية، أتمنى الدفع باللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الأربعاء أمام ليفربول الأحد، ولكنني مدرب وأعمل لصالح النادي. لابد من الاستماع لرأي النادي».

وأبدى مورينيو، استيائه من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يلزمه باللعب الأحد، المباراة التي يرى أنه كان من الأفضل أن يتم تقديمها كي يكون أمامه فترة أطول للاعداد لمباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وفي تعليقه على اقالة ديفيد مويس، من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي قال: « أنا محبط، ليس فقط من أجله، وانما كذلك من أجل كل المدربين الذين يفقدون وظائفهم، رغم أنني لا أعلق على القرار».

المصدر: إفي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «مورينيو»: الأولوية لدوري الأبطال.. ومحبط لإقالة «مويس»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86028

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags