آخر الأخباراخبار الرياضة › الداخلية تعلن شروطها لعودة الجماهير للمدرجات

صورة الخبر: وزير الداخلية محمد إبراهيم
وزير الداخلية محمد إبراهيم

شهد الاجتماع الذى عقد اليوم بوزارة الداخلية، وجمع وزير الداخلية محمد إبراهيم بحضور اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وياسر يحيى رئيس النادى المصرى، ومحمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى، وعز الدين حسين نائب رئيس نادى الاتحاد السكندرى، فى حين غاب ممثل عن الأهلى، وشهد الحديث عن عودة الجماهير للمدرجات وموافقة الداخلية على ذلك.

وطالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اتحاد الكرة إقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى عقب الانتخابات الرئاسية، حتى يتم السماح للجماهير بالحضور، وإقامتها أوائل شهر يونيو المقبل، لحين الانتهاء نهائياً من الانتخابات.

كما اشترط وزير الداخلية، خلال اجتماعه اليوم مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعدد من رؤساء الأندية، أن يتم السماح للجماهير تدريجيًا بحضور مباريات الدورة الرباعية للدورى هذا الموسم، وضرورة عقد الأندية اجتماعات بصفة دورية مع روابط المشجعين خلال الفترة المقبلة للعمل على تهدئة الأجواء، ووضع اشتراطات لحضور الجماهير المباريات بداية من الدورة الرباعية.

كما طالب وزير الداخلية أن يقوم كل نادٍ باستخراج "كارنيهات" للمشجعين يحضرون بها المباريات، إلى جانب ترقيم المدرجات وتحديد مكان كل مشجع داخل الملعب، لمعرفة المشاغب فى حالة وجود أزمة داخل الملعب.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، خلال الاجتماع، أنه سيتم عقد اجتماعات للأندية خلال الفترة المقبلة بروابط الألتراس للعمل على تهدئة الأجواء، مطالباً بتفعيل لائحة العقوبات وتغليظها على المخالفين ومثيرى الشغب، كما أثنى على دور الشرطة والجهود التى يبذلونها حاليا لعودة الأمن والأمان إلى مصر، مؤكداً أن الاجتماع مع وزير الداخلية أسعد الأندية ومسئوليها، والتأكيد على اهتمام الدولة بالرياضة عامة وكرة القدم خاصة.

بينما اقترح ياسر يحيى، رئيس النادى المصرى، السماح للجماهير فوق الـ29 سنة فقط بالحضور كخطوة مبدئية من خلال كارنيهات توفرها إدارات الأندية، على أن يكون الدخول بشكل طبيعى لجميع الجماهير فيما بعد، كما حصل على موافقة مبدئية من وزير الداخلية بالسماح بإقامة مباريات المصرى الموسم المقبل ببورسعيد.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الداخلية تعلن شروطها لعودة الجماهير للمدرجات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags