آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › مشرف قطاع التعليم العام:أكثر من 35 ألف طالب متظلم في الثانوية العامة.. وحصيلة الرسوم أكثر من 7 ملايين جنيه

صورة الخبر: مشرف قطاع التعليم العام:أكثر من 35 ألف طالب متظلم في الثانوية العامة.. وحصيلة الرسوم أكثر من 7 ملايين جنيه
مشرف قطاع التعليم العام:أكثر من 35 ألف طالب متظلم في الثانوية العامة.. وحصيلة الرسوم أكثر من 7 ملايين جنيه

واصلت لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية لليوم التاسع استقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2013 /2014 ، وفقًا للإجراءات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

وأشار محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2013 /2014 ، بأن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم في اليوم التاسع للتظلمات قد وصل إلي (35383) طالبا/ طالبة ، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلي (73544) ورقة إجابة ، مقابل دفع 100 جنيه للورقة الواحدة كرسوم تظلمات تذهب لصالح صندوق دعم و تمويل المشروعات التعليمية ، و بهذا تصبح حصيلة اموال التظلمات التي تم جمعها من الطلاب حتى الآن 7 ملايين و354 ألفا و400 جنيه .

وقد سجل اليوم التاسع احتفاظ مادة الفيزياء نظام حديث بصدارة المواد المتظلم من نتائجها ، أما عن أقل المواد في نسبة التظلم فقد كانت من نصيب مادة علم النفس للنظام الحديث.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشرف قطاع التعليم العام:أكثر من 35 ألف طالب متظلم في الثانوية العامة.. وحصيلة الرسوم أكثر من 7 ملايين جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags