آخر الأخبارالأسرة والطفل › ميزي ديكورات بيتك باللون الوردي

صورة الخبر: ديكورات بيتك باللون الوردي
ديكورات بيتك باللون الوردي

من الرائع جداً أن تتميزي بديكور فريد وتبتعدي عن الكلاسيكية في الاختيار، ومن الألوان التي تجعل ديكورك فريداً اللون الوردي، قد تترددين في استعمال ديكور غرفة المعيشة بالكامل من اللون الوردي، لذلك فإن لمسة منه تكمل جمال الغرفة، وتمنحها مظهرًا متجددًا، عن طريق اختيار وسائد باللون الوردي الهادئ، على أريكة من اللون البيج، وطلاء جدران أبيض.

ويمكن استخدام الوردي بدرجات متعددة كإكسسوار، مع غرفة بألوان محايدة كالأبيض، والعاجي، والبيج، فوسائد باللون الوردي الداكن، وستائر يدخل في نقوشها نفس اللون، ستمنح الغرفة مظهرًا عصريًا.

وللاستفادة من تأثير جريء للون الوردي، يمكن استخدامه بدرجات زاهية أو داكنة في قطعة أثاث واحدة بالغرفة، على أن تكون ألوان الغرفة محايدة؛ ليتاح للون الوردي إعطاء التأثير المطلوب، فمن الممكن مثلاً وضع أريكة بلون وردي مائل للفوشيا، في غرفة يغلب عليها الأبيض والبيج .

هذا وتتنوع درجات اللون الوردي، مما يمنحكِ القدرة على مزجه بلون غير محايد؛ لتحصلي على مظهر يجمع بين الكلاسيك والمودرن، كاستعمال أريكة كلاسيكية منجدة بالوردي الداكن، مع وسائد باللون الأخضر الزاهي للمسة مودرن.

أيضاً يمكن استخدام اللون الوردي كديكور أساسي في ألوان الغرفة، فورق حائط منقوش بدرجة هادئة من الوردي، مع أرضية من الباركيه الفاتح، وأريكة بيضاء بوسائد وردية، سيؤكد الإطلالة الكلاسيكية الفخمة والأنيقة للغرفة.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميزي ديكورات بيتك باللون الوردي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم