آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › المعلمون يدعون للتظاهر أمام «التعليم» بالمحافظات لتأخر مسابقة التعيينات

صورة الخبر: المعلمون يدعون للتظاهر أمام «التعليم» بالمحافظات لتأخر مسابقة التعيينات
المعلمون يدعون للتظاهر أمام «التعليم» بالمحافظات لتأخر مسابقة التعيينات

أعلن عدد من حركات المعلمين تنظيم مظاهرة أمام وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية فى جميع المحافظات الأحد المقبل، اعتراضا على تأخير الإعلان عن المسابقة الجديدة لتعيين المعلمين من خريجى كليات التربية وحاملى المؤهلات التربوية.

وهدد أعضاء حركات «تمرد معلمى مصر وشباب مصر وصوت معلمى مصر وصوت المعلم الحر ورابطة خريجى كليات التربية واتحاد معلمى مصر الجدد وحزب المعلمين الثوار»، بالاعتصام داخل الوزارة حتى يتم الاعلان عن المسابقة والعدد المطلوب للتعيين، واتهموا الوزير محمود أبوالنصر بالكذب على المعلمين لإعلانه أن المسابقة ستكون فى 15 يوليو الماضى، وهو الأمر الذى لم يتحقق حتى الآن، وطالبوا بإقالة الوزير من منصبه.

من جانبه، قال المشرف على قطاع التعليم العام محمد سعد لـ«الشروق» إن السبب فى تأخير الإعلان عن مسابقة المعلمين حتى الآن هو عدم إرسال جميع المديريات التعليمية كشوف عجز المعلمين بها إلى الوزارة، لتحدد عدد المعلمين المطلوب تعيينهم فى كل محافظة وبالتخصصات المطلوبة.

المصدر: بوابة الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المعلمون يدعون للتظاهر أمام «التعليم» بالمحافظات لتأخر مسابقة التعيينات (1)

مني سعيد‏02 ‏أغسطس, ‏2014

انا حاصلة علي دبلوم تجارة وكنت الاولي علي المدرسة والثالثة علي حي شرق الاسكندرية عام 1992 ثم حصلت علي بكالوريوس كفاية انتاجية شعبة تجارة جامعة الزقازيق عام 1996 بتقدير جيد مرتفع وحاصلت علي شهادة icdl من تجارة الاسكندرية ثم حاصلت علي شهادة في تعليم اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية من تربية الاسكندرية ثم درست واخذت دبلومة عامة تربوي عام 2012 من تربية الاسكندرية . وعندي 40 سنه وعندي طفلين مسئولة عنهم مسئولية كاملة في مرحلة التعليم الابتدائية وليس عندي شقةماذا تفعل لو كنت مكاني

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35415

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags