آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "Expendables 3" يفشل في إزاحة "Ninja Turtles" من الصدارة

صورة الخبر: "Expendables 3" يفشل في إزاحة "Ninja Turtles" من الصدارة
"Expendables 3" يفشل في إزاحة "Ninja Turtles" من الصدارة

نجح فيلمي "Teenage Mutant Ninja Turtles" و"Guardians of the Galaxy" في الحفاظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي، بينما أخفق فيلم أبطال أفلام الحركة " Expendables 3" في المنافسة بعدما حقق في افتتاحه 16.2 مليون دولار فقط.

ويبدو أن نجاح "Teenage Mutant Ninja Turtle" الأسبوع الماضي لم يكن وليد الصدفة، حيث نجح الفيلم في جمع 28.4 مليون دولار في أسبوعه الثاني في أمريكا، بالإضافة إلى 25.6 مليون دولار حول العالم.

وأصبح إجمالي إيرادات " Ninja Turtles" حول العالم 67.5 مليون دولار، رغم أنه لم يتم افتتاحه في انجلترا واليابان بعد.

"Teenage Mutant Ninja Turtle" يشارك في بطولته ميجان فوكس، ويل أرنيت، ووبي جولدبيرج، ويليام فيكنر ونجم "Saturday Night Live" إبي إليوت، ومن إنتاج مايكل باي.

أما فيلم " Guardians of the Galaxy" فنجح في حصد 24.7 مليون دولار هذا الأسبوع، ليضمن بقاءه في المركز الثاني، رغم مرور ثلاثة أسابيع على طرحه.

" Guardians of the Galaxy" من بطولة كل من زوي سالدانا وبرادلي كوبر وكريس برات وفان ديزل الذي يقوم بالأداء الصوتي لشخصية "Groot".

وكانت المفاجأة تفوق الفيلم الكوميدي " Let’s Be Cops" على "3 Expendables "، والذي نجح في اقتناص المركز الثالث بـ 17.7 مليون دولار، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى 26.1، وهو ليس بالأمر السيئ مقارنة بميزانيته التي تكلفت 17 مليون دولار فقط.
فيما قبع فيلم " The Expendables 3" في المركز الرابع في الأسبوع الأول من عرضه، بعد أن حقق 16.2 مليون دولار فقط.

ومن الصعب تحديد السبب في فشل الفيلم في جني الأرباح، فربما يكون الاعتماد على أبطال زالت نجوميتهم هو السبب، أو تسريب الفيلم عبر مواقع القرصنة قبل موعد طرحه بثلاث أسابيع، إذ تم تحميله ما يقرب من 2.2 مليون مرة حتى الآن.

وحل بالمركز الخامس فيلم " The Giver" الذي حصد 12.76 مليون دولار فقط، رغم أن ميزانيته وصلت إلى 25 مليون دولار من أجل إعادة رواية لويس لوري، المحببة إلى الجمهور، إلي الحياة مرة أخرى.

المصدر: filfan.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Expendables 3" يفشل في إزاحة "Ninja Turtles" من الصدارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22642

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري