آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 أقنعة بـ"الترمس" لبشرة أكثر نضارة

صورة الخبر: للترمس فوائد جمالية مذهلة
للترمس فوائد جمالية مذهلة

للترمس فوائد جمالية مذهلة فهو منظف ومرطب ومبيض للبشرة، حيث أنه يحتوي على العديد من المركبات الضرورية لنضارة البشرة وتألقها، بالإضافة إلى توفره وسهولة الحصول عليه، وهو يعد أحد المستحضرات التجميلية التي لا غني عنها للمرأة.

لذا تقدم لك خبيرة التجميل والعلاج بالأعشاب رانيا موسى، مجموعة من الماسكات الرائعة التي تجعل بشرتك أكثر تألقا ونضارة وخالية من الشوائب، باستخدامك للترمس.

الترمس منظف لجميع أنواع البشرة:

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة نقية ونظيفة، اخلطي ملعقتين من الترمس المطحون مع ملعقة زبادي وملعقة عسل وملعقة صغيرة من ماء الورد، من ثم أدهني وجهك بالخليط واتركيه لمدّة 15 دقيقة بعدها اغسليه بالماء البارد.
الترمس لشد البشرة:

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الترمس المطحون، مع ملعقتين من ماء الورد أو الزبادي، ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه حتّى يجفّ، ثم قومي بنزعه، واغسلي وجهك بالماء البارد.
الترمس لتبييض البشرة:

للحصول على بشرة مشرقة وناصعة البياض، اخلطي نصف كوب من الترمس المطحون مع نصف كوب من الحليب وملعقة ماء الورد، ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة من ثم اغسليه بالماء، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناصعة البياض
الترمس لتقشير البشرة:

أخلطي ملعقة من الترمس المطحون وملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة من لبن الزبادي، لكي يصبح المزيح متماسكاً، من ثمّ وزعي الخليط على الوجه والرقبة واتركيه حتى يجفّ ثم قومي بفرك وجهك برفق، كرّري هذه الخلطة كل أسبوع لكي تحصلي على بشرة نضرة.

المصدر: alwafd

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 أقنعة بـ"الترمس" لبشرة أكثر نضارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم