آخر الأخباراخبار المسلمين › وزير الأوقاف: الرموز السياسية لن تعتلي المساجد

صورة الخبر: الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف
الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف

أكد الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه لن يتم السماح لأى رمز سياسي أو حزبي باعتلاء المنابر المساجد، مشيرا إلى حرص الوزارة على أن تنأى بنفسها عن الصراعات الحزبية والسياسية.

وأوضح الوزير، في تصريحات أدلى بها، الثلاثاء، عقب توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الري والأوقاف لنشر التوعية المائية بين المواطنين على كل المستويات، أنه لن يتم توقيع أي صفقات بين الوزارة وبين السلفيين أو غيرهم، نافيا ما تردد من مزاعم حول توقيع صفقات بين الأوقاف والدعوى السلفية.

وأضاف «جمعة» أنه «لم ولن نعقد أي صفقات مع أي أحد على الاطلاق لا سرية ولا علنية ولا صراحة ولا ضمنا، مؤكدا أنه لن يسمح بخلط الدعوى بالسياسة الحزبية مع أي أحد أي كان».

وبخصوص ما تردد عن اعتلاء الشيخ ياسر البرهامي، أحد رموز الدعوى السلفية بالإسكندرية، أحد منابر المساجد، أوضح الوزير أنه «اعتلى المنبر بمخالفة للقانون وأنه ليس لديه تصريح، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضرين له في يوم واحد وتحويل المحضر إلى جنحة»، موضحا أن الوزارة أعطت توجيهات لمديرية الأوقاف بالإسكندرية بضم جميع مساجد السلفيين إلى الأوقاف بعد أن اتضح عدم التزامهم بالأهداف التي حددتها الوزارة للعمل الدعوى، والتى من أهمها عدم خلط السياسة بالدعوى.

كما حذر وزير الأوقاف السلفيين من الوقوع في أخطاء جماعة «الإخوان» الإرهابية.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الأوقاف: الرموز السياسية لن تعتلي المساجد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags