آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أزمة في بث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. وشكوك حول عرضها على MBC مصر

صورة الخبر: أزمة في بث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. وشكوك حول عرضها على MBC مصر
أزمة في بث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. وشكوك حول عرضها على MBC مصر

قبل إقامة مباراة السوبر بساعات وبيعها بشكل حصري لقناة MBC مصر، تتعرض القناة لهجوم من باقي القنوات المصرية الخاصة قد تؤثر على عرضها للقناة.

قال إيهاب جلال رئيس قناة "النهار الرياضية" في مداخلة هاتفية ببرنامج "الملعب"، الذي يقدمه أحمد شوبير، عبر فضائية CBC 2 إن قناتي "النهار" و"صدى البلد"، تقدما ببلاغ للنائب العام، و للجهات الرقابية ومباحث الأموال العامة، ضد اتحاد الكرة المصري، بسبب المزايدة التي وصفها بـ"الغير قانونية"، الخاصة بمباراة السوبر.

وتابع: "المزايدة كانت غير قانونية بالمرة، فاتحاد الكرة يعلم منذ 40 يوما بوجود مباراة السوبر يوم 14 سبتمبر، ومع ذلك لم يطرحوا المزايدة، وكل هذا أرفقناه في البلاغ، ونحن بصدد تحرك سريع، محاولين وضع النقاط على الحروف، وكل ما نسعى له هو إذاعة الدوري كاملا على أي قناة، بدون عمل تشويه له".

وأوضح جلال: "إجراءات اتحاد الكرة باطلة، وأيضا إجراءات مزايدة الـ13 نادي باطلة، وأنا أؤكد في نزاهة رؤساء الأندية، ولكن حديثي عن الاجراءات، ولو لم يذاع الدوري لدى قنواتنا الشاكية لا يوجد مشكلة، لأننا فعلنا ما بوسعنا ويجب أن يظهر دور الدولة، والقانون لا يسمح أن يذاع الدوري المصري في بلدين".

وتأتي مداحلة إيهاب جلال لبرنامج "الملعب" على أعقاب إعلان قناة MBC مصر أنها حصلت على الحق الحصري لعرض مباراة السوبر المصري على شاشتها بعدما اشترت هذا الحق من شركة "بريزنتيشن" مقابل مليون و550 ألف جنيه مصري.

بينما كانت قناة "النهار" عرضت مبلغ 300 ألف جنيه من أجل شراء حق عرض المباراة، بينما عرضت قناة "الحياة" مبلغ 400 ألف جنيه.

وفي الساعات الأخيرة قبل عرض المباراة، أعلن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن القناة الثانية الأرضية والفضائية المصرية ستنقلان المباراة. (التفاصيل)
وحتى الآن يظل المشهد متلعثما حول القنوات التي ستعرض المباراة، خاصة وأن هناك اجتماع بين اتحاد الكرة المصري واتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة "بريزنتشن"، ولم يتم الإعلان عن نتيجته بعد.

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أزمة في بث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. وشكوك حول عرضها على MBC مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري