آخر الأخبارالأسرة والطفل › عزيزتى المرأة.. كيف تصرفين زوجك عن الجلوس طويلاً أمام الكمبيوتر؟

صورة الخبر: الجلوس طويلاً أمام الكمبيوتر
الجلوس طويلاً أمام الكمبيوتر

يشتكى عدد كبير من الزيجات من جلوس أزواجهن لفترات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر، ما يسبب نوعاً من الصمت يتحول للخرس الزوجى فيثير مشاكل زوجية تدفع الزوجة للبحث عن زوجها وسط انشغاله بشاشة الكمبيوتر، والمشكلة بدأت تتفاقم مع زيادة عدد الساعات التى يقضيها الزوج أمام شاشات الكمبيوتر وما زاد الطينة بلة على حد قول عدد كبير من الزوجات، أن الإنترنت وسيلة يستخدمها البعض من الأزواج فى الخيانة الزوجية، لذا زادت معدلات الطلاق بين الأزواج، وذلك حسبما يوضح الدكتور ياسر مرزوق أخصائى الطب النفسى.

ويؤكد مرزوق أن انشغال كلا الزوجين بأمور هامشية بعيدا عن الطرف الأخر يزيد من الخلافات الزوجية التى يعتبر الإنترنت المنبع الأول لها، حيث يحدث التعارف بين الشباب والبنات، وتزداد فرص الخيانة الزوجية، لذا يمكن للزوجة أن تصرف زوجها عن الانشغال الزائد بشاشات الكمبيوتر بما يلى:

- التحدث معه فى كل الأمور وتخصيص أوقات معينة للحديث وأوقات أخرى يجلس فيها أمام الكمبيوتر. - عدم افتعال المشاكل معه بشكل مبالغ فيه. - تجنب التوترات الزائدة والتى تخلق المشاكل والاضطرابات. - دعوته لقضاء إجازة أسبوعية هادئة. - محاولة جذبه بكل الطرق للحياة الأسرية حتى لا يعاند الزوجة وتزداد المشاكل الأسرية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عزيزتى المرأة.. كيف تصرفين زوجك عن الجلوس طويلاً أمام الكمبيوتر؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56768

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags