آخر الأخبارالأسرة والطفل › ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟
ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

في الوقت الذي قد يحسدك فيه الاخرون على قوامك النحيف الرشيق، فالفتاة النحيفة قد تواجه صعوبات في اختيار الملابس المناسبة لقوامها. فسواء كنت تحاولين ان تبدي اكثر امتلاء او تجدي قطعا من الملابس التي ليست متسعة وتبدو ملائمة عليك تماما، فهناك تحديات كبيرة أمام المرأة النحيفة تواجهها عند التسوق. وستجدين هنا بعض النصائح التي قد تفيدك عند التسوق واختيار الملابس لتتم عملية الشراء بدون توتر.

قد يبدو احيانا ان القوام النحيف هو كل ما تسعي إليه المرأة، ولكن اللاتي يتمتعن بقوام نحيف وولدن كذلك فهن يعرفن أكثر من اي احد الصعوبات التي تواجههن في اختيار الملابس ويشعرن بأنهن جذابات أو واثقات من أنفسهن وهن لا يتمتعن بأي منحنيات في اجسادهن. وارتداء الملابس للمرأة النحيفة يجب ان يكون ممتعا، ليضفي عليها مزيدا من الحيوية، وتعزيز الثقة. ولا حاجة التوتر!

قائمة تسوق الفتاة النحيفة لن تخلو من :

ألوان جريئة.

رسومات وأقمشة منقوشة بأشكال وألوان لافتة.

الأقمشة الثقيلة.

خط الرقبة وفتحة الصدر المليئة بالتفاصيل.
تنورة مستقيمة.

تنورة عالية الوسط.

شورتات.

البنطلونات الواسعة.

البنطلونات المستقيمة.

أحزمة.

احذية بكعب عال.

لماذا تناسبها كل هذه الاشياء؟

كوني جريئة: إذا كنت تحاولين ان تبدي اكثر امتلاء مما انت عليه بالفعل، تجنبي تماما ان ترتدي اللون الاسود من الرأس للقدم، لأن اللون الأسود أو الالوان الداكنة عموما من المعروف انها تزيد من نحافة الجسم. حاولي ان ترتدي الوانا مشرقة أو جريئة تجعلك محط الانظار، فارتدي بذلة بلون واحد او منقوشة بالكامل . السالوبيت jumpsuits من بين القطع التي ستجعلك تبدين جريئة واثقة من نفسك .

اختاري بنطلوناتك : عندما تتمتعين بقوام نحيف طبيعيا فلا حاجة للفت لنظر بشدة لقوامك فيفضل الابتعاد عن الجينز السكيني. بدلا من ذلك اختاري بنطلونا بساق مستقيمة او البنطلون المتسع من اسفل الساق boot-cut أو البنطلون المتسع تماما flared. فالبنطلونات المستقيمة او السيجاريت ستحقق لك المظهر الرشيق الانيق الذي تسعين إليه. والبنطلونات المتسعة ستكون مثالية لإضافة مزيد من المنحنيات للنصف الاسفل من جسمك.

لو كنت تحاولين ان تظهري اطول قليلا مما انت عليه، اشتري بنطلونا واسعا وارتديه مع حذاء بكعب platform لإضافة بضع سنتميترات لطولك.

ارتدي طبقات فوق بعضها layers: ارتداء طبقات فوق بعضها سيزيد من حجمك ، فاختاري ملابس باقمشة سميكة او جلدية او بلوفرات من التريكو. كلها إذا ما تم ارتداؤها بالطريقة الصحيحة ستكون طريقة رائعة لتغيير مظهرك وإضافة مزيد من الانوثة والجاذبية.

التنورة المستقيمة: عند ارتداء التنانير، تأكدي من معرفة ما ستفعله خطوط التنورة لجسمك. التنانير A-line تضفي الامتلاء على أردافك وتبرز محيط الخصر صغيرا. التنورة المستقيمة تسلط الأضواء على رشاقة وسطك الطبيعي وتبرز أردافك. التنورات القصيرة هي طريقة لطيفة لتتباهي بساقيك الرشيقتين وإطالة مظهرك. ومهما كان الشكل الذي ستختارينه تأكدي من أنك تشعرين بالراحة والثقة !

الحزام : لو انك تتمتعين بقوام نحيف ومستقيم يمكن ان تضيفي حزاما لتبرزي وتحددي منحنيات جسمك . الاحزمة الرفيعة مناسبة تماما ، واختاري أحزمة بسيطة بدون تفاصيل كثيرة تلفت النظر لهذه المنطقة.

الشورتات : إذا كنت تتمتعين بقوام رشيق طبيعيا وساقين نحيفتين جميلتين فيمكن ان تبرزي جمالهما بارتداء الشورت إذا كنت تتميزين بالجرأة الكافية ولتلفتي النظر بعيدا عن باقي اجزاء جسمك التي قد لا تتمتع بالامتلاء. ولكن اذا قررت ان ترتدي شورت اختاري بلوزة او جاكيت بأكمام طويلة .

الحذاء : الكعب العالي دائما ما سيجعلك تشعرين بالجاذبية والانوثة. فلو كنت طويلة يمكن ان ترتدي كعبا صغيرا اما لو كنت قصيرة ونحيفة فيمكنك بسهولة ان ترتدين كعبا طويلا وهو ما سيزيد من جاذبيتك كثيرا.

قائمة الاشياء التي يفضل ان تتجنبها المرأة النحيفة:

الاقمشة الضيقة التي تلتصق بالجسم.

الجينز السكيني.

الصدر على شكل V .

الكثير من اللون الأسود.

الملابس المتسعة baggy.

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

صورة الخبر: ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا ترتدين لو كنت نحيفة؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67962

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري