آخر الأخبارالأسرة والطفل › إكسسوارات للموسم الجديد

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد
إكسسوارات للموسم الجديد

مع بداية موسم نبدأ في البحث عن الجديد في الإكسسوارات، ونحاول التقاط كل ما هو جديد من على الكاتووك.

وفي اسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2015 ظهرت بعض قطع الإكسسوار الرائعة التي يجب ان نضعها على قائمة الاشياء التي لابد ان نقتنيها.

فمن القبعات ما ظهر بصورة جديدة وكبيرة ومختلفة تماما، وحتى الحقائب بكافة أحجامها واشكالها، وما يبدو جليا في تصميمات كبار المصممين هو التركيز على كل ما هو جرئ جدا وكلما كنت أجرأ كان ذلك أفضل .

فالمصممون لم يتخوفوا من ان يدفعوا بمريديهم لتجربة أشياء جديدة هذا الموسم ، بل ان كثيرين ألقوا بمحبي الموضة في مناطق جديدة لم يعتادوها بعيدا تماما عما اعتادوه ويريحهم.

البيسبول كاب : الكاب الرياضي التقليدي الذي اشتهرت به لعبة البيسبول ، ظهر بصورة جديدة في مجموعة مارا هوفمان Mara Hoffman ولكن بحافة أطول من المعتاد وأكثر أناقة. فالتصميم الجديد لهوفمان يبدو أجمل بالحافة الاطول والذيل الهفهاف من الخلف. وهي طريقة مثلى لارتداء هذه القطعة من الاكسسوار للحماية من الشمس.

من بين أغطية الرأس المثيرة للجدل ايضا قبعات روزي اسولين العالية، وقد يبدو ان المغني الاسمر الشهير ويل فاريل قد بدأ هذا الاتجاه عندما ظهر بقبعة فيفيان ويستوود ، إلا ان مصممين آخرين اخذوا هذا الاتجاه وطوروه في تصميماتهم بل وأنتجوا نسخهم الخاصة منه، ومن بين العديد من النسخ لفتت قبعة روزي أسولين Rosie Assoulin الانتباه بشدة.

في الوقت الذي عادت فيه النظارة الشمسية عيون القطة للظهور مرة اخري ، لم نكن ننتظر في الواقع ان تظهر بشكل مختلف ولكن جيروم Jérôme اضاف لها المزيد من التألق بالفصوص اللامعة والبراقة باللون الذهبي.
من بين الإكسسوار الملفت خلال اسبوع الموضة بنيويورك الاساور التي ظهرت حول أذرع العارضات في عرض ازياء Cushnie et Ochs حيث ظهر الولع بهذا النوع من الحلي والطرق الجديدة لارتدائه.

من بين الإكسسوارات التي ستلقي رواجا الموسم القادم الكعوب الضخمة المكتنزة مع الرباط مثل صنادل المصارعين كما ظهرت في عرض أزياء Rodarte . وفي نفس عرض "رودارت" ظهرت النظارات الشمسية ذات اللونين .

قدمت المصممة "كيت سبيد" صنادل جديدة هذا الموسم flatforms تبدو مختلفة ومريحة أكثر من صنادل المصارعين التي اعتدنا عليها وراجت كثيرا خلال المواسم الماضية. ومن أجمل ما قدمته "سبيد" أيضا الحقائب من القش على شكل سرطان البحر والتي من المتوقع ان تحقق رواجا كبيرا .

من بين الحقائب الجديدة التي تأخذ الشكل الرياضي والتي تعد من اتجاهات الموضة التي تستمر بقوة من الموسم السابق الحقيبة السبور بألوان الأسود والأبيض والأحمر والتي قدمها ألكسندر وانج وقد استوحى التصميم من موديلا أحذية Air Jordans المعروفة.

وقدم ألكسندر وانج ايضا احذية وصنادل من قماش الشبكة الذي يستخدم في الأحذية الرياضية، وقد ظهرت المغنية الشهيرة ريانا مؤخرا وهي ترتدي مثل هذا الصندل الجديد وهو ما لم يترك أي مجال للجدل حولها وجعلها تدخل سريعا في قائمة الاشياء التي يجب الحصول عليها .

من بين قطع الاكسسوار الانيقة ايضا الساعات. وقد ظهرت كافة اشكال وألوان الساعات هذا الموسم فلو كنت تحبين الساعات الكبيرة الحجم التي تبدو رجالية او الساعات الصغيرة جدا التي بالكاد تبدو للعين. فكلها هنا هذا الموسم.

وكذلك الموديلات الذهبية والذهب الوردي والنحاسي لا تزال رائجة والموديلات التي تبدو بستايل قديم وكذلك الساعات اللطيفة الصغيرة الحجم الشديدة الأنوثة .

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد

صورة الخبر: إكسسوارات للموسم الجديد

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إكسسوارات للموسم الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم