آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أحمد رزق لأشرف عبد الباقي: ''شوف لي أي دور ولو صغير في تياترو مصر''

صورة الخبر: أحمد رزق لأشرف عبد الباقي: ''شوف لي أي دور ولو صغير في تياترو مصر''
أحمد رزق لأشرف عبد الباقي: ''شوف لي أي دور ولو صغير في تياترو مصر''

قال الممثل السكندري المولد أحمد رزق إن ''اسكندرية أحلى حاجة فى الدنيا، وانا مقصر في حقها لكنى سأزورها قريبا لأنها أمي بكل معاني الأمومة ونزولي القاهرة كان حلما بالنسبة لي للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية''.

وأضاف خلال حواره ببرنامج ''صاحبة السعادة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي'' مع الفنانة إسعاد يونس، ''قلت لوالدي لو وعدتني أدخل المعهد أوعدك هانجح في الثانوية العامة''.

وتابع: ''والدي مخرج مسرحي سكندري ومثلت معه وعندي 6 سنوات وكان يكتب على الأفيش الطفل المعجزة حمادة رزق وكنت بفرح جدا لما بشوف الأفيشات للمسرحية مكتوب عليها الطفل المعجزة''.

واستطرد: ''أول يوم ليا في معهد المسرح اختارني الأستاذ جلال الشرقاوي لمسرحية قصة الحي الغربي وكانت 1996''، وأثنى رزق على تجربة أشرف عبد الباقي الجديدة المتمثلة في ''تياترو مصر''.

وقال: ''من كثرة حبي وإعجابي بالتجربة قلت لأشرف عبد الباقي شوف لي دور حلو معاك ولو صغير في مسرحية من المسرحيات اللي بتعملها في تياترو مصر''، مضيفاً: ''جمهور اسكندرية متذوق جيد للفن وده بيخلي الفرق المسرحية تعرض عروضها الأولى هناك''.

وأضاف: ''أول عمل عرفني الجمهور به كان مسلسل الرجل الآخر مع الفنان الكبير نور الشريف ورشحني للدور المخرج مجدي أبو عميرة''.

المصدر: masraway.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد رزق لأشرف عبد الباقي: ''شوف لي أي دور ولو صغير في تياترو مصر''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52412

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري