آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية ينفي اقتحام ضابط شرطة لمدرسة

صورة الخبر: مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية ينفي اقتحام ضابط شرطة لمدرسة
مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية ينفي اقتحام ضابط شرطة لمدرسة

نفي علي فايق مدير عام إدارة كفر الشيخ التعليمية اليوم السبت اقتحام الملازم أول السيد سمير من قوة الانتشار السريع بكفر الشيخ مدرسة الزهور التجريبية للغات بمدينة كفر الشيخ ومعه قوة اعتراضاً علي قيام مدير المدرسة بالشطب علي زوجته المعلمة بالمدرسة من دفتر الحضور والانصراف.

كما نفي فايق - في تصريح له اليوم الأحد - حدوث اعتصام من المدرسين والمدرسات بالمدرسة أو حتى أولياء الأمور، بشأن حدوث اقتحام للمدرسة من الضابط ..وقيامه بالاتصال بالمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ واللواء عبد الرحمن شرف، مدير الأمن من أجل إخطارهما بخصوص هذه الواقعة .

وأكد أنه أخطر شرطة النجدة فقط بناء علي اتصال مدير المدرسة حمدي بركات وإخطار المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم، بصفته أعلي سلطة تعليمية في المحافظة، واصفاً ما تم نشره بالأخبار كاذبة.
وقال: “ما حدث أنه كانت هناك مشكلة بين زوجة الضابط أخصائية مكتبة ومدير المدرسة بسبب قيامه بالشطب عليها لخروجها لشراء بعض المستلزمات الخاصة بعملها، وعندما عاتبته تشاجر معها ، فقامت باستدعاء شرطة النجدة إلا أنها فوجئت بزوجها الضابط يدخل المدرسة محاولة منه للبحث عن الحقيقة”، حسبما ذكرت “أ.ش.أ”.

وأضاف: ” أن حديث الضابط مع مدير المدرسة تطور إلي مشادة كلامية حامية، وفوجئ الضابط بحضور القوة المرافقة له، حتى أمرهم بالانصراف، ثم بعد ذلك تلقيت اتصالاً من مدير المدرسة بإنهاء الخلاف وقدم الضابط وزوجته اعتذارا.

يذكر أن عدداً من المواقع الإليكترونية الإخبارية، نشرت خبراً عن قيام الضابط السيد سمير باقتحام مدرسة الزهور التجريبية للغات برفقة قوة من الانتشار السريع اعتراضاً علي قيام مدير المدرسة بالشطب علي زوجته في دفتر الحضور والانصراف، كما ذكرت تلك المواقع أنه حدث اعتصام من المدرسين والمدرسات وأولياء الأمور اعتراضاً علي ما حدث من الضابط، وهذا ما نفاه مدير عام إدارة كفر الشيخ التعليمية جملة وتفصيلا.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية ينفي اقتحام ضابط شرطة لمدرسة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99842

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

مدير ادارة كفر

,